لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
خاص .. تعرف علي عقوبات حكام فضيحة تونس

 
علم ” نجم الجماهير ” من مصادر مسئولة في لجنة الحكام باتحاد الكرة بأن لجنة الحكام الرئيسية بقيادة عصام عبد الفتاح اتخذت قرارات مهمة جداً بشان طاقم الحكام بطل فضيحة تونس .
وقررت لجنة الحكام إيقاف كلا من حكم الساحة محمد معروف والحكم المساعد أحمد أبو العلا لنهاية الموسم الحالي مع التهديد بسحب الشارة الدولية منهما فى الموسم الجديد نظراً لما بدر منهما فى رحلة تونس أثناء ادارتهما لقاء النجم الساحلي التونسي أمام فريق بنفيكا الأنجولي ببطولة الكونفيدرالية .
كما برأت جهات التحقيق ساحة الحكمان محمود عاشور وزميله الحكم المساعد الشاب محمود أبو الرجال بعد ثبوت أدلة براءتهما من التهم المنسوبة اليهما .
جاءت العقوبات بعدما أجرى عصام عبد الفتاح تحقيقاً موسعاً فى الأزمة التى هزت منظومة التحكيم وهو ما شهد اعتراف الحكام على بعضهم البعض ن الأمر الذى جعل اللجنة تتوصل للحقائق وتتكشف امامها بعد مثول الرباعي الدولي لجهات التحقيق داخل مبنى الجبلاية .
يذكر أن موقع ” نجم الجماهير ” أول من ازاح الستار عن هذه الفضيحة الأخلاقية مدعما بالصور التى نالت من سمعة التحكيم المصري المشهود له بالكفاءة والنزاهة داخل القارة السمراء على مر تاريخه .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .