لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فيريرا يحصل على حبوب الشجاعة

علم ” نجم الجماهير ” مؤخراً من داخل أروقة نادى الزمالك تفاصيل الجلسة التى جمعت بين المدير الفني للفريق الأول البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع رئيس الزمالك مرتضى منصور بناءاً على طلب المدير الفني نفسه حيث قام الرئيس بمنح المدرب كل الدعم والثقة فى صراعه ومنافسة الأبيض على حصد بطولة الدوري لهذا الموسم فى ظل الصراع الرهيب مع الأهلي منافسه التقليدي وفريق إنبي مع المحنك طارق العشري .
وقد طلب رئيس الزمالك من المدير الفني التحدث بإسم النادى والدفاع عنه باستماتة فى وجه أي أحد يريد عرقلة مسيرة الفريق نحو احراز الدرع الغائب عن ميت عقبة منذ عشر سنوات .
هذا فى الوقت الذى كلف فيه رئيس النادى المدير الفني بالتصدى لكل المحاولات للأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة فى ارهاق لاعبي الزمالك بالمعسكرات التى لا طائل لها والتى كادت أن تكلف الفريق خسارة الثلاث نقاط أمام سموحة بالدوري عقب عودتهم من رواندا للمعسكر المغلق مباشرة ثم اللعب أمام سموحة .
جدير بالذكر أن البرتغالي فيريرا المدير الفني ومدير الكرة اسماعيل يوسف قد شنا هجوماً كاسحاً على مدرب المنتخب الأرجنتيني هيكتور كوبر متهمين إياه بإرهاق اللاعبين الدوليين داخل صفوف الفريق بلا جدوى .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .