لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فكـــــره لبكـــــــره

النهوض بكرة القدم المصرية .. جملة نقولها لكى يكون الكلام مرتبا، وهذا هو حال القائمين على كرة القدم المصرية كرة القدم المصرية دائما ما تكون صراع بين المستفيدن وذوى المصالح الشخصية والحفاظ على المقاعد كل هذا على حساب المنظومه الرياضيه فى مصر.
 كل هدفنا فى الوقت الحالى هو ازاى نحل مشكلة بين وزارة رياضة أو لجنة أولمبية أو إتحاد أو أندية صراع دائم من وجهة نظرى صراع ليس لصالح المنظومه الرياضيه ولكن هو صراع شخصى ولاهداف شخصية.
 كل هذا لاننا لا نفكر كيف نمنع وقوع المشكلة من الاساس ، وناتى لعملية تطوير المنظومة الرياضية بصفة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص فى الفترة الماضية ، قرات فى الموقع الرسمى للفيفا بعد كاس العالم 2014 وبعد نجاح المسابقه فى البرازيل قام الاتحاد الدولى بمنح كل اتحاد وطنى نحو مايبلغ 1,05 مليون دولار امريكى لتطوير منظومة كرة القدم بالاضافه ايضا الي منح كل اتحاد قارى 7 مليون دولار امريكى .. وأتساءل أين التطوير ؟
ولانى عاشق لكرة القدم تراودنى بعض الأفكار للنهوض بكرة القدم المصرية والوصول الى العالمية منها اولا لماذا لم نقوم بادراج كرة القدم كجزء الزامى فى مناهج التربية الرياضية فى المدارس كما فعلت الصين مؤخرا ثانيا
ولماذا لا نقوم بارسال بعثات من الشباب و اصحاب المواهب الى البرازيل او المانيا لتعلم كرة القدم واكتساب الخبرات من هذه الدول المتقدمة فى كرة القدم ، وثالثا يجب اشتراك الجمعية العمومية لاتحاد كرة القدم فى جميع القرارات التى تخص منظومة كرة القدم ويكون ذالك عن طريق لوئح منظمة لهذة العملية وقس على ذلك جميع الاتحادات الاخرى .. هذه افكار من وجهة نظرى المتواضعة ، قد اكون مخطىء او على صواب .. فالحكم لكم ؟!

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .