لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مجلس مرتضى يناور الأهلي مبكراً

مازال مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي، برئاسة المستشار مرتضى منصور، يبحث عن صفقات سوبر، لتدعيم صفوف فريقه في الموسم المقبل، بعد أن نجح في تكوين فريق مليء بالنجوم، يتصدر به مسابقة الدوري المصري، ويسير بخطى ثابتة نحو حصد اللقب، بعد غياب 11 عاماً.

واقترب الزمالك من 3 صفقات سوبر لتدعيم صفوفه بها في الموسم المقبل بعد مفاوضات مكثفة يقودها أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، ببراعة وهم .
1 _ الغانى نانا بوكو
توصل نادي الزمالك لاتفاق نهائي مع نظيره اتحاد الشرطة، لضم المهاجم الغاني نانا بوكو، أحد المتنافسين على لقب هداف الدوري المصري، لتدعيم الهجوم الأبيض في الموسم الجديد.
ويرغب الزمالك في ضم مهاجم إفريقي متميز، في ظل المستوى الهزيل الذي يقدمه البوركيني المخضرم عبد الله سيسيه، والذي لا يشارك بصفة أساسية، ويبدو في الأفق صفقة تبادلية برحيل سيسيه للشرطة مقابل انتقال بوكو للزمالك، مع سداد مبلغ مالي للشرطة.
2 _ على فتحي
أصبح الظهير الأيسر علي فتحي، نجم المقاولون العرب، العائد من تجربة احتراف من صفوف ناسيونال ماديرا البرتغالي، في دائرة اهتمام الزمالك.
فتحي اقترب بقوة من الرحيل للزمالك، بعد توصله لاتفاق من أجل الانتقال لميت عقبة، وهو الأمر الذي يسعى إليه مجلس القلعة البيضاء، للاستغناء نهائياً عن خدمات لاعبه محمد عبدالشافي، لصالح فريق الأهلي السعودي بمقابل مادي كبير ينعش خزينة الأبيض .
3_ محمد رجب
دخل محمد رجب، مهاجم بتروجت، بقوة دائرة اهتمام الزمالك بعد أن لفت الأنظار إليه.ويسعى الزمالك لإتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب يمتلك عنصر السرعة، وإجادة ضربات الرأس، وهو ما يحتاجه الفريق الأبيض حالياً .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .