لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
التطواني يهزم الاهلي بصاروخية ياجور

تمكن فريق المغرب التطوانى من الفوز على الاهلى بهدف نظيف سجله محسن ياجور في الدقيقة الاخيرة من المباراة ، و ذلك فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” سانية الرمل ” معقل المغرب التطوانى ، و ذلك فى ذهاب دور الـ 16 من بطولة دورى ابطال افريقيا .
قدم الاهلي شوطا دفاعيا ومباراة تكتيكية علي افضل مستوي واغلق مفاتيح اللعب لكن الفريق المغربي سجل من كرة ثابتة امام المرمي ، ولم يشهد اللقاء اى خطورة على مرمى كلا الفريقين بأستثناء هجمة خطيرة لنادى الاهلى الا فى الدقيقة 15 عن طريق مؤمن زكريا و الذى اضاعها بطريقة غريبة . ونجح الفريق الاحمر فى تضييق الخناق على الفريق المغربى فى منطقة وسط الميدان ، لينتهى شوط المباراة الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .
وفى الدقيقة 49 من المباراة اجرى جاريدو تغييراً بنزول وليد سليمان بدلاً من تريزيجيه ، وينجح اصحاب الارض فى الاستحواذ على زمام الامور فى شوط المباراة الثانى ، ولكن دون اى خطورة حقيقية على مرمى الفريق الاحمر بأستثناء فرصة خطيرة من جانب مهاجم و هداف المغرب التطوانى محسن ياجور فى الدقيقة 63 ، والذى كاد ان ينجح فى تسجيل هدف التقدم لفريقه من هجمة مرتدة سريعة من مجهود فردى بعدما نجح فى مراوغة دفاع الاهلى بطريقة فنية رائعة الا ان باسم على نجح فى ابعاد الكرة من امامه فى اخر لحظة .
وفى الدقيقة 79 كاد احمد جحوح لاعب وسط المغرب التطوانى من تسجيل هدف الاسبقية من ركلة حرة مباشرة من الجانب الايمن لدفاع الاهلى لكنها علت عارضة شريف اكرامى بقليل ، وفى الدقيقة 81 يجرى جاريدو تغييراَ اضطراريا بنزول مهاجم الفريق النيجيرى بيتر ابيموبوى بدلاً من محمد هانى الظهير الايمن للفريق للاصابة
. و فى الدقيقة 91 يتمكن اصحاب الارض من تسجيل هدف التقدم عن طريق مهاجم الفريق محسن ياجور من ركلة حرة مباشرة على حدود منطقة جزاء الفريق الاحمر . لينتهى اللقاء بفوز الفريق المغربى بهدف نظيف فى انتظار لقاء الاياب بين الفريقين يوم الجمعة الموافق الاول من مايو .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .