لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
تفوق عربى كاسح في دوري الأبطال

شهدت لقاءات ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال افريقيا تفوق عربى كاسح للأندية العربية، حيث تمكنت خمس فرق عربية من تحقيق الفوز فى تلك اللقاءات.
 وجاءت نتائج لقاءات الذهاب لدور الـ 16 بفوز المريخ السودانى على الترجى التونسي بهدف دون مقابل، وذلك فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” المريخ ” بالسودان.
كما فاز مولودية شباب العلمة على الصفاقسى التونسى بهدف أيضاً، اقيم اللقاء على ملعب “مسعود زوقار” بالجزائر، وفاز اتحاد الجزائر على كالوم الغينى بنتيجة 2/1، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” عمر حمادى ” بالجزائر.
وتعادل الرجاء المغربى مع وفاق سطيف الجزائرى بنتيجة 2/2، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” محمد الخامس ” . أما المغرب التطوانى المغربى فقد فاز بهدف محسن ياجور على الأهلى المصري، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” سانية الرمال “بالمغرب .
كما فاز الهلال السودانى على سانجا بولوندى الكونغولى خارج الديار بهدف فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين بالكونغو ، فيما خسر سموحة المصرى من ليوبار الكونغولى بهدف أيضاً، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب “ليوباردز ” بالكونغو.
على جانب آخر تعادل الملعب المالى مع ضيفه مازيمبى الكونغولى بنتيجة 2/2 ، فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على فى ملعب ” 26 مارس ” في مالي.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .