لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
صلاح في مهمة سهلة أمام فيرونا

يلتقي في التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الأثنين، فريق فيورنتينا الذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح مع هيلاس فيرونا، على ملعب أرتيمو فرانكي في مدينتة فلورنسا، في إطار مباريات الأسبوع الـ31 من الدوري الإيطالي الممتاز “الكالتشيو”.
ومن المتوقع أن يجلس المصري محمد صلاح على مقاعد البدلاء، لإراحته لمباراة دينامو كييف الأوكراني المقرر إقامتها الخميس المقبل في إطار مباريات العودة لبطولة “اليوروباليج” وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي اقيمت في أوكرانيا قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
ويسعى فريق فيورنتينا بقيادة فينشينزو مونتيلا لتحقيق الفوز في تلك المباراة لتعويض الخسارة الكبيرة التي نالها الفريق في الأسبوع الماضي أمام نابولي بثلاثية نظيفة، وليتمكن الفريق من احتلال أحد المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي في نسختها الجديدة، حيث يحتل الفريق المركز السادس برصيد 49 نقطة جمعها من 13 فوزاً، 10 تعادلات، 7 هزائم، أحرز لاعبوه 43 هدفاً، ودخل مرماهم 34 هدفاً.
وفي المقابل يأمل فريق فيرونا في تحقيق المفاجأة والفوز على الفيولا حتى يتأكد إبتعاد الفريق عن شبح الهبوط، حيث يحتل الفريق المركز السادس عشر برصد 33 نقطة جمعها من 8 إنتصارات، 9 تعادلات، 13 هزيمه، أحرز لاعبوه 36 هدفاً، دخل مرماهم 54 هدفاً.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .