لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فاليكانو يهزم ألميريا وتعادل إشبيليه وغرناطة

تعادل فريق إشبليه الأسباني مع فريق غرناطه 1-1 في الأسبوع الـ32 من الدوري الأسباني ، في المباراة التي اقيمت علي ملعب نويفو لوس كارمينيس.
أحرز أول أهداف اللقاء اللاعب دييجو ماينز لصالح غرناطه في الدقيقة 23 ، قبل أن يحرز ذات اللاعب هدف التعادل لإشبيليه بهدف في مرماة ، بهذه النتيجه يرتفع رصيد إشبيليه للنقطة 63 في المركز الخامس ، ويظل فريق غرناطه عند النقطة 25 في المركز الـ19.
ونطير إلي ملعب تيريزا ريفيرو حيث فاز فريق رايو فاليكانو علي فريق ألميريا بهدفين دون رد في ذات الأسبوع من الدوري الأسباني ، أحرز الهدف الأول لفريق فاليكانو اللاعب انطونيو امايا في الدقيقة 23 ، قبل أن ينهي اللاعب نيكولاس فيدور اللقاء لصالح رايو فاليكانو ويحرز هدف في الدقيقة 90 . بهذه النتيجة يرتفع رصيد رايو فاليكانو إلي النقطة 41 في المركز الـ10 ، ويظل فريق ألميريا عند النقطة 28 في المركز الـ18.
ونحلق في سماء ملعب المادريجال إستاد فياريال الملقب بالـ”غواصات” حيث إنتهي لقاء فياريال وقرطبة بالتعادل السلبي بين الفريقين ، بهذه النتيجه يرتفع رصيد فياريال إلي النقطة 52 في المركز السادس ، ويظل قرطبة متزيل المركز الأخير في الدوري الأسباني برصيد 20 نقطة .
ونطير إلي مراكز الأمان في الدوري الأسباني ومباراة سيلتا فيجو وإيبار التي إنتهت بفوز سيلتا فيجو 1-0 ، أحرز هدف اللقاء الوحيد اللاعب مانويل نوليتو من ركلة جزاء في الدقيقة 40 ، بهذه النتيجه يرتفع رصيد سيلتا فيجو إلي النقطة 39 في المركز الـ11 ، ويظل فريق إيبار عند النقطة 31 في المركز 14.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .