لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الزمالك يعجز عن هز شباك الفتح

  
عجز الزمالك عن الفوز علي فريق الفتح الرباطي وخرجت المباراة بالتعادل السلبي ليزداد وضع الفريق سوءاً في مباراة العودة خاصة وان أي فوز يعني خروج الزمالك من البطولة ، وقد تعادل  الزمالك مع الفتح الرباطى المغربى بدون اهداف، فى ذهاب دور الـ 16 من كأس الاتحاد الافريقى ، اقيم اللقاء على ستاد السويس الجديد .
فشل الزمالك في الشوط الاول فى تهديد مرمى الفريق المغربى طوال هذا الشوط كما عجز عن اختراق دفاعاته الحصينة سط تمركز سليم من مدافعى فريق الفتح ، فيما نجح الفريق المغربى فى تهديد دفاع الزمالك بكرة خطيرة من هجمة مرتدة سريعة فى الدقيقة 29 تصدت لها عارضة احمد الشناوى بعد خطأ فادح من اسلام جمال والذى قام بتمرير الكرة عن طريق الخطأ لمهاجم الفتح والذى استغل تقدم الشناوى و سددها من فوقه ببراعة ، لكن عارضة الفريق لابيض ابت دخولها المرمى .
وألقي فيرير بكا اوراقه الهجومية في الشوط الثاني حيث اشرك خالد قمر وباسم مرسي وترك احمد علي بالملعب ومن خلهم ايمن حفني لكنهم عجزوا عن هز شباك الفريق المغربي كما عجزوا عن اختراق دفاعات الفتح الرباطى الحصينة .
 ودفع البرتغالى فيريرا بالدفع بكل اوراقه الهجومية والتى كانت اولها بنزول باسم مرسى بدلاً من احمد عيد عبد الملك فى الدقيقة 55 ، و خالد قمر بدلاً عمر جابر فى الدقيقة 67 .
اخطر الفرص التى شهدها الشوط الثانى كانت فى الدقيقة 68 برأسية احمد على و لكن دفاع الفريق المغربى نجح فى تشتيت الكرة فى اخر لحظة ، وفى الدقيقة 89 يسدد خال قمر كرة قوية برأسه تعلو عارضة مرمى الفريق المغربى بعد عرضية رائعة من حازم امام من الجاب الايمن .
لينتهى اللقاء فى النهاية بتعادل سلبى مخيب لآمال جماهير الزمالك ، و يصعب من مأمورية الفريق فى لقاء العودة فى المغرب .
 
 
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .