لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الشاذلى ومصطفى رياض .. أشهر ثنائى

توفي منذ قليل حسن الشاذلي لاعب الترسانة ومنتخب مصر السابق عن عمر يناهز 71 عاماً، وسوف يتم تشيع الجنازة ظهر غد الثلاثاء من نادي الترسانة، وسوف تعرض “نجم الجماهير” في السطور التالية أبرز محطات الشاذلي وإنجازاته الكروية، والثنائي القوي الذي شكله مع مصطفى رياض في الترسانة ومنتخب مصر. 
حسن الشاذلى أحد أبرز هدافى الدورى المصرى فى التاريخ الكروي حقق العديد مع البطولات مع الترسانة (الشواكيش) ومنتخب مصر.. وتألق كمدرب ومحلل كروي .. ومازال اسمه محفورا في وجدان جمهور الكرة المصري  كأحد نجوم الزمن الجميل .. لازم أسم الكابتن مصطفى رياض أسم الكابتن حسن الشاذلى فى حقبة الستينات كأخطر ثنائى مصرى فى هذا الوقت . 
كان الثنائى حسن الشاذلي ومصطفى رياض لاعبان كرة قدم بنادي الترسانة المصري فى فترة الستينات ذاع أسمهم فى الوسط الرياضى المصرى والإفريقي بشكل كبير فى هذه الفترة ويعتبران الثنائى الأشهر فى تاريخ الكرة المصرى . 
شارك الثنائى فى تسطير أسم نادى الترسانة وذلك فى موسم 62 ــ 63 الذى نجح الترسانة في تقديم عروض قوية وتحقيق نتائج إيجابية وكان منافسًا قويًا حتي النهاية وجميعنا بذلنا مجهودًا كبيرًا طوال المباريات مما جعلهم يحتلوا المركز الأول ونفوز بلقب الدوري وهو الإنجاز الذي حققه الفريق، بالإضافة إلي تتويج الفريق بلقب بطولة كأس مصر عامي 65 و67 وكان وقتها الترسانة من ضمن الفرق التي تعمل لها جميع الأندية ألف حساب.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .