لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
صفقات الزمالك الخيالية .. قنابل موقوتة

البعض يري تعادل الزمالك مع الفتح المغربي من جانب فني فقط ، ولا يري فوز الزمالك بصعوبة علي سموحة من ضربة جزاء أثارت الجدل .. ولكننا سالنا وبحثنا وفتشنا .. فأكتشفنا أن تعديل عقود بعض اللاعبين فضلا عن وجود صفقات خيالية لا تشارك في المباريات .. هي قنابل موقوتة في البيت الابيض .
المهاجم البوركيني عبدالله سيسيه هو صاحب أعلى قيمة مادية داخل الفريق حاليا حيث يتقاضى اللاعب فى الموسم الأول مبلغ 525 ألف دولار .
كما يحصل فى الموسم الثاني على 531 ألف دولار ونفس المبلغ فى الموسم الثالث هذا بخلاف تحمل الزمالك مبلغ 50 ألف دولار تم سدادها لنادى الاتحاد الليبي من أجل الحصول على البطاقة الدولية له وهو الأمر الذى أثار الفتنة والغضب بين لاعبي الفريق مؤخرا .
وجاء طارق حامد لاعب وسط الفريق المدافع المنتقل مطلع هذا الموسم من سموحة ثانى أغلى اللاعبين من حيث القيمة المادية. يتقاضى طارق حامد مبلغ 3 ملايين و300 ألف جنيه فى الموسم الأول أما فى الموسم الثاني والثالث والرابع فيتقاضى مبلغ 3 ملايين و250 ألف جنيه ، بخلاف حصول سموحة على مبلغ 7 ملايين جنيه نظير بيع اللاعب للزمالك ، وقيل ان اللاعب سوف يتحمل جزء منها .
أما الحارس الدولي أحمد الشناوي بواقع مليوني و625 ألف جنيه فى الموسم الأول مع الزمالك الأمر الذى جعل معظم اللاعبين داخل الفريق يطالبون بتعديل عقودهم خلال الأيام الماضية .
وكان مجلس الادارة قد وافق على تعديل عقدي الثنائي أيمن حفني وابراهيم صلاح لاعبا الفريق ، وهو ما أثار حفيظة أحمد عيد عبد الملك وحازم امام مؤخرا بسبب العقود الباهظة والمرتفعة للاعبين خاصة وانهم لا يلعبون مع الفريق بشكل أساسي  .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .