لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فضيحة منتخب الشاطئية في سيشل

يبدو أن الفشل وراثة في اتحاد الكرة فقد جاءت فضيحة منتخب الكرة الشاطئية في تصفيات افريقيا كارثية ، حيث فشل في التاهل لنهائيات كاس العالم في البرتغال كما فشلت ايضا في احتلال مركز متقدم حيث جاء الفريق سادس افريقيا .
وقد حصل منتخب الشاطئية بقيادة نادر رشاد على سادس افريقيا عقب فوزه الأخير فى المباراة الثالثة أمام منتخب “سيشل” بنتيجة 5 / 3 فى ختام دور المجموعات ضمن تصفيات أمم أفريقيا 2015 المقامة بجزيرة سيشل ليعود الفريق للقاهرة الأربعاء بعد الخروج من الدور الأول للمجموعات.
وكان المنتخب قد ودع بطولة أفريقيا بعد الخسارة فى المباراة الأولى أمام كوت ديفوار بنتيجة 3/1 بضربات الجزاء بعد انتهاء الوقت الأصلى للمباراة بالتعادل الإيجابى 3/3 .
كما تلقى المنتخب المصري الهزيمة الثانية فى البطولة أمام نيجيريا بنتيجة 4/1 ليفشل فى التأهل لمونديال كأس العالم للكرة الشاطئية المقرر اقامته بالبرتغال هذا العام .
وتنص لوائح بطولة الأمم الإفريقية للشاطئية على صعود الأول والثانى من كل مجموعة للدور قبل النهائى.
وقد تأهل منتخبا مدغشقر والسنغال الي نهائيات كاس العالم في البرتغال ، وجاءت نيجيريا ثالثا ، ثم كوت ديفوار رابعا ، فالمغرب خامسا ، ثم مصر وغانا وسيشل .
 الغريب ان اتحاد الكرة تعامل مع هزائم بعثة منتخب الكرة الشاطئية من منطلق ” أدفنوها ” .. ولم يتحدثوا فضيحة الشاطئية في سيشل .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .