لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
إشراف سليمان .. وكوارث قادمة للزمالك

جاء الحديث عن تعيين عضو مجلس ادارة نادى الزمالك أحمد سليمان كمشرف عام على فريق الكرة قراراً غير صائب وليس فى محله على الإطلاق خاصة فى ظل العلاقة المتوترة التى تجمعه مع مدير الكرة اسماعيل يوسف .
وفى هذا التقرير نستعرض الخسائر المتوقعة فى حالة الصدام بين سليمان وتيجانا :
1 – اشراف أحمد سليمان على الفريق الكرة الأول بالزمالك وتفويض مجلس الإدارة له في هذا الأمر يعجل برحيل اسماعيل يوسف عن ادارة الكرة بالزمالك نظراً للخلافات القديمة بينهما .
2 – إشراف سليمان على الكرة فى ميت عقبة وتواجد المشاكل والأزمات داخل الفريق سوف ينتج عنه تراجع النتائج للفريق والمستوى بسبب تدخلات أحمد سليمان فى كل الأمور خاصة بعد أن دأب عضو المجلس على هذه التدخلات وآخرها التعاقد مع ظهير أيسر الحدود عمر سعد .
3 – فى حالة التفريط فى درع الدوري لهذا الموسم سوف ينفرط عقد الفريق الذى تعاقد معه رئيس النادى بمشاركة احمد سليمان مطلع هذا الموسم وهو ما ينذر برحيل معظم اللاعبين عن الفريق والهروب خارج ميت عقبة بعد الصرف ببذخ على الفريق وانفاق الملايين للفوز بدرع الدوري بعد غياب دام 11 عاماً عن أحضان ميت عقبة ليبحث كل لاعب عن مصلحته الشخصية .
4 – فى حالة الصدام بين سليمان واسماعيل يوسف داخل الفريق الأول وتراجع الفريق فى المستوى والنتائج سوف يجعل الجماهير المتربصة من الوايت نايتس تنقلب على الإدارة وفريق الكرة واللاعبين بعد أن سقط أكثر من 20 شاباً على أبواب ملعب الدفاع الجوي قبل لقاء فريقها أمام إنبي بالدوري فى الدور الأول .
5- تراجع الزمالك وحلول المشاكل والأزمات داخل الفريق الأول سوف تجعل الأبيض يعود من جديد الي سنوات الأزمات والمشاكل التى هزت النادى على مدار السنوات الأخيرة ، وينقلب حال الزمالك والقلعة البيضاء من بناء الإنشاءات إلى عهد السنوات العجاف والعودة للخلف مرة أخرى والمعاناة التى ضربت النادى الأبيض على مدار السنوات الأخيرة .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .