لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
انشيلوتى : نستحق التأهل للعب على البطولة

اعرب الايطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى فى المؤتمر الصحفى الذى اعقب لقاء فريقه اليوم امام اتلتيكو مدريد الاسبانى فى الدور ربع النهائى لدورى ابطال اوروبا عن سعادته الكبيرة فى نجاح فريقه فى التأهل للدور نصف اللنهائى من البطولة الاوروبية الكبيرة .
 
وأكد انشيلوتى ” لقد لعبنا مباراة كبيرة اليوم و نجحنا فى تحقيق الفوز بالنهاية ، كل ذلك تم بفضل خطة و استراتيجية اللعب التى انتهجناها طوال سير اللقاء ، لقد لعبنا بذات طريقة اللعب المعتادة لنا و هو الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة وهو العامل الذى حقق لنا الفوز ، كما اننى سعيد بأداء جميع اللاعبين و اصرارهم الكبير على الفوز ، لقد سار كل شىء بطريقة جيدة حتى النهاية اليوم ” .
 
و اضاف ” على الرغم من وجود العديد من الغيابات المؤثرة فى صفوف الفريق الا اننى اصريت على اللعب بنفس اسلوب و طريقة اللعب رغم تغير الاسماء ، لقد لعبنا اليوم امام فريق كبير و منظم فأتلتيكو مدريد معروف بأنه فريق صعب المراس و دائما ما يصعب اللعب على اى خصم يواجهه ” .
 
و اختتم تصريحاته مشدداً ” نحن فى انتظار القرعة لمعرفة الخصم القادم ، و لكننا مستعدون تماماً لمواجهة اى فريق كائناً من كان ” .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .