لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فوز المقاولون وانبي..وتعادل دجلة والجونة

خطف فريق المقاولون العرب فوزاً قاتلاً من ضيفه بتروجيت، بعدما حول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأربعاء على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار مباريات الأسبوع الـ26 من الدوري الممتاز.
افتتح المهاجم الغاني ارنيست بابا أركو التسجيل للمقاولون في الدقيقة 25 من الشوط الأول، ونجح محمد رجب في إحراز هدف التعادل لبتروجيت في الدقيقة 30، وأضاف بلال جمال الهدف الثاني لبتروجيت في الدقيقة 70 من عمر اللقاء، وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق  أحرز أحمد عبدالعزيز “مودي” هدف التعادل قبل أن يضيف بابا أركو الهدف الثاني له والثالث لفريقة في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد المقاولون إلى 36 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد بتروجيت عند 36 نقطة في المركز السابع.
كما حقق فريق انبي فوزاً كبيراً على الأسيوطي بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب الأسيوطي.
افتتح برنس ناكاني التسجيل لفريق الأسيوطي في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، وفي الدقيقة 30 نجح أسامه إبراهيم في إدراك التعادل لانبي، ، ونجح محمود كهربا بعدها بأربع دقائق في إضافة الهدف الثاني للفريق البترولي، وأحرز أحمد رفعت الهدف الثالث في الدقيقة 69 من عمر اللقاء، ونجح عطيه النشوي في إحراز هدف تقليص الفارق للأسيوطي بإحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 80، وقبل نهاية المباراة بثلاث دقائق أحرز أحمد جعفر الهدف الرابع.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد انبي إلى 50 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن الزملك المتصدر، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 9 نقاط في المركز قبل الأخبر.
كما انتهت مباراة وادي دجلة والرجاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، تقدم أمير قيصر للرجاء في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة من ضربة جزاء، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للمباراة نجح البديل محمد حمص في إحراز هدف التعادل لدجلة.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد دجلة إلى 37 نقطة في المركز الخامس، بينما ارتفع رصيد الرجاء إلى 23 نقطة في المركظز السابع عشر.
وتعادل النصر مع الجونة بهدف لكل منهما، تقدم النصر في الدقيقة 69 من عمر المباراة، قبل أن ينجح الموزمبيقي مانو في إحراز التعادل للجونة في الدقيقة 80.
وبتلك النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 19 نقطة في المركز التاسع عشر، بينما ارتفع رصيد الجونة إلى 28 نقطة في المركز الخامس عشر.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .