لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
هيرنانديز يصعد بالريال للمربع الذهبي

  
تمكن فريق ريال مدريد الاسبانى من الصعود للدور قبل النهائى لدورى ابطال اوربا بعدما تمكن الفريق الملكى من الانتصار على فريق اتلتيكو مدريد بهدف دون رد ، فى اللقاء الذى اقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” فى اياب الدور ربع النهائى لدورى ابطال اوروبا .
بدأ اللقاء بسيطرة متبادلة بين الفريقين على وسط الملعب دون اى فرص خطيرة على مرمى كلاً منهما
ففى الدقيقة 12 و فى تبادل رائع للكرة بين جيمس رودريجيز و المهاجم المكسيكى هيرنانديز من الجانب الايسر ليجد هيرنانديز نفسه فى مواجهة مع حارس اتلتيكو اوبلاك و لكنه يسدد كرة قوية تستقر فى الشباك من الخارج ، و فى الدقيقة 13 يسدد رونالدو كرة قوية من خارج منطقة جزاء اتلتيكو مرت بجوار القائم الايسر
فى الدقيقة 28 يسدد ساؤول كرة قوية على حدود منقة جزاء الريال استقرت فى احضان حارس الفريق الملكى ايكر كاسياس ، وفى الدقيقة 30 يسدد هيرنانديز رأسية رائعة على سار حارس اتلتيكو اوبلاك ليتمكن دفاع اتلتيكو من اخراجها فى النهاية .
اخطر الفرص على الاطلاق كانت فى الدقيقة 44 عندما انفرد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو بحارس اتلتيكو مدريد اوبلاك و الذى يتصدى له ببراعة يحسد عليها .
لينتهى الشوط الاول بتعادل سلبى بين الفريقين .
بدأ الريال الشوط الثانى بسيطرة هجومية ، ففى الدقيقة 49 كاد هيرنانديز ان يسجل هدف التقدم للنادى الملكى من هجمة مرتدة سريعة من الجانب الايسر لكنها مرت بجوار القائم الايسر لـ اوبلاك .
فى الدقيقة 74 يتحصل راؤول خاميز لاعب اتلتيكو مدريد على انذار اثر تدخله العنيف على الفرنسى رافايل فاران مدافع الريال ، فى الدقيقة 75 يتحصل التركى اردا توران لاعب وسط اتلتيكو مدريد على الانذار الثانى و يطرد من اللقاء اثر تدخله الخشن على قدم يرجيو راموس .
فى الدقيقة 80 كاد هيرنانديز ان يفتتح اولى اهداف اللقاء بعدما تلقى تمريرة رائعة من الجانب الايمن عن طريق جيمس رودريجيز ليسددها هيرنانديز لكنها مرت بجوار القائم الايمن لحارس اتلتيكو اوبلاك
فى الدقيقة 87 ينجح خافير هيرنانديز فى احراز الهدف الاول للريال فى احرج اوقات المباراة من هجمة مرتدة سريعة للريال من الجانب الايمن بعدما تلقى تمريرة حاسمة من رونالدو .
لينتهى اللقاء بصعود النادى الملكى للدور قبل النهائى ، وتعم الفرحة اجواء ملعب الكامب نو .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .