لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
العميد قاهر الزمالك لاعباً وليس مدرباً

لايختلف اثنان على أن التوأم حسام وإبراهيم حسن، أحد أبرز نجوم كرة القدم الذين ارتبطت بهما جماهير نادي الزمالك على مدار التاريخ، بعد أن لعبا في صفوف الفريق الأبيض على مدار 4 سنوات كاملة، منذ عام 2000 إلى 2004، ونجحا في إعادة الدوري لميت عقبة، بعد غياب 7 سنوات.
يواجه التوأم اختباراً صعباً أمام الزمالك الليلة حين يقودا فريق الاتحاد السكندري فنياً بالدوري المصري.
– حسام “المدرب” لا يهزم الزمالك
لم ينجح حسام حسن كمدير فني في إلحاق أي هزيمة بالزمالك منذ دخوله مجال التدريب عام 2007.
حسام حسن واجه الزمالك مرتين فقط، الأولى عام 2008 حينما كان مديراً فنياً للمصري البورسعيدي، وتعادلا بهدف لكل منهما، حيث تقدم للزمالك محمود فتح الله، وسجل للمصري عاشور الأدهم.
لم يواجه حسام كمدرب الزمالك أثناء فترة ولايته للمصرية للاتصالات والإسماعيلي ثم الولاية الثانية للمصري والمقاصة ثم عاد لمواجهة الأبيض في الدور الأول للدوري المصري بقيادة الاتحاد السكندري وكانت المباراة الأولى له مع زعيم الثغر وخسر الرهان، بهدف لمؤمن زكريا من تسديدة مدوية .
– حسام “اللاعب” قاهر الزمالك                              
اعتاد حسام حسن كلاعب على الفوز على الزمالك عندما كان لاعباً في صفوف النادي الأهلي.
“حسام” فاز على الزمالك أكثر من 15 مرة بالفانلة الحمراء منذ عام 1987 وكانت أول مبارياته في القمة الشهيرة التي دفع بها الفريق الأحمر بناشئيه لمواجهة تمرد نجومه وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدفين للزمالك.
حسام حسن سجل في شباك الزمالك 5 أهداف عندما كان لاعباً في الأهلي كما أحرز هدفين في مرمى الأبيض مع فريق المصري البورسعيدي.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .