لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الثأر من السباعية.. عنوان برشلونة والبايرن

الثار هو العنوان البارز لمواجهة برشلونة وبايرن ميونيخ في دوري الابطال ، حيث سبق لبرشلونة التعرض الي هزيمتين ثقيلتين في نصف النهائي في بطولة 2012-2013 ، حينما خسر بسباعية في مباراتي الذهاب والعودة ، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز بايرن ميونخ برباعية نظيفة والفوز في مباراة العودة بثلاثة أهداف دون رد.
ويتبارد الي اذهان عشاق الساحرة المستديرة في العالم اجمع سؤال مهم جدا حيث اذا ما كان في مقدور العملاق الكتالوني بما يضمه من نجوم أن يثار لنفسه خاصة وان جوارديولا يعرف قدرات وامكانيات لاعبي برشلونة ويدرك كيفية اغلاق مفاتيح اللعب ورفعها من الخدمة كما يدرك نقاط الضعف وكيف سيفوز .
بايرن ميونخ وبرشلونة فريقان يلعبان بنفس الاستراتيجية وهي الاحتفاظ بالكرة وحرمان الخصم منها قدر المستطاع، وهذا يؤكد ان المتعة سوف تكون عنوان هذه المباراة . 
 ملحمة كروية في وسط الميدان وسيوضح لنا إن كان جوارديولا هو المبتكر الأول لهذه الفلسفة أم أن لاعبي برشلونة يجيدون إتقان هذه الإستراتيجية أكثر من أي فريق آخر في العالم.
ومن الصعب جداً التنبؤ بمن يصعد إلى النهائي، كما أنه من الصعب جداً توقع كيفية لعب كلا الفريقين كون جوارديولا سيواجه فريقه السابق للمرة الأولى في مباراة رسمية، لكن الأمر الذي يَسهل توقعه هو المتعة التي سنشهدها في هذه المباراة.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .