لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
عودة الحاوي والصخرة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، تدريباته صباح اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمواجهة المقاولون العرب الأثنين المقبل، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز.
بدأ المران بمحاضرة فنية طويلة لجاريدو مع اللاعبين، تحدث فيها عن بعض الأمور الفنية والأخطاء التي وقعوا فيها في المباراة الماضية أمام دمنهور، ثم قام بعدها اللاعبون بالجرى حول الملعب.
وشهد مران الفريق عودة الثنائي وليد سليمان، سعد سمير للتدريبات الجماعية بعد تعافيهما من الإصابة التي أبعدتهما عن مباراة دمنهور، حيث كان يُعاني الأول من إلتهابات في مفصل الركبة، بينما كان يُعاني الأخير من إجهاد في العضلة الخلفية.
وقام جاريدو بتصعيد لاعب فريق الشباب ناصر ماهر الذي يلعب تحت رأسي الحربة للفريق الأول، وخاض حراس المرمى شريف إكرامي، أحمد عادل، مسعد عوض، عبد الكافي رجب، تدريبات شاقة تحت إشراف طارق سليمان مدرب الحراس واشتملت التدريبات على النواحي البدنية والتسديد من خارج منطقة الجزاء.
كما خضع الثلاثي محمد نجيب، عمرو جمال، محمد حسن، لبعض التدريبات التأهيلية تحت إشراف محمد أبو العلا أخصائي الأحمال واللياقة البدنية.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .