لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مدحت شلبي رسمياً فى ten

نجح مسئولو قناة ” Ten ” فى الحصول على توقيع الإعلامى الكبير مدحت شلبي لتقديم برنامجه الشهير فى مصر والوطن العربي ” مساء الانوار “، وذلك لمدة ثلاثة أيام أسبوعياً ، متمثله فى رجل الأعمال إيهاب طلعت، والدكتور محمد خضر، بعد منافسة شديدة من جانب أكثر من قناة فى مصر، والوطن العربي للحصول على توقيعه لتقديم برنامجه اليومى، بعد قرار مجموعة قوات إم بي سي بإلغاء البرامج الرياضة بشكل نهائى.
ومن المنتظر أن يظهر الكابتن مدحت شلبي بشكل ثابت على شاشة ten  ، خلال الإسبوع الأول من شهر مايو المقبل،  فى الموعد الذى كان عليه مساء الأنوار على شاشة قناة مودرن سبورت من قبل، فى تمام الساعة 11 مساءً.
ويضم فريق عمل الكابتن مدحت شلبي كلاً من: أبو المعاطى زكى المشرف العام، والمخرج محمد نصر الدين، ومحمد القاضى رئيس التحرير، والنشطاء أحمد عبد اللطيف وبسام أبو بكر فى الإعداد، بينما عمرو عزت كمدير للإنتاج.
ومن المعروف عن الكابتن مدحت شلبي أنه بدأ الإعلام الرياضى فى التليفزيون المصرى قبل حوالى 25 عاماً، وعندما حصل التليفزيون على حقوق البث الفضائى لمسابقة الدورى العام المحلى فى الموسم الماضى 2013 /2014 بشكل حصرى قرر التعاقد مع شلبوكة بما يمتلكه من تأثير وجماهيرية على جميع المشاهدين، وعندما قررت مجموعة قنوات إم بي سي بعراقتها إذاعة مباريات الدورى الممتاز المحلى المصرى على شاشة إم بي سي مصر قررت التعاقد مع مدحت شلبي، بما يمتلكة من كاريزما لها التأثير المباشرعلى المشاهد بشكل عام فى مصر.
الجدير بالذكر أن برامج الكابتن مدحت شلبي فى إم بي سي مصر حصلت على الأعلى مشاهدة من بين كل البرامج الرياضية والاستديوهات التحليللية الموجودة فى مصر خلال الفترة من شهر ديسمبر 2014 الى شهر مارس 2015.
 
 
 
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .