لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أم بي سي .. يا تذيع .. يا تبيع

 
قنوات ” أم بي سي ” من القنوات العربية المحترمة ولها إداراة محترمة في دبي ، ولكنها أرتكبت جريمة في حق مصر والمصريين نتمي أن تتراجع عنها فورا ، فقد قامت بشراء الدوري العام ن وأمتنعت الأن عن إذاعته علي أي قناة من قنواتها ، بل وزادت الطين بلة بانها ترفض بيع ما بقي لديها من مباريات حاسمة في عمر بطولة الدوري العام لأي قناة مصرية مهما كان أسمها !
وللاسف الشديد لم يعد أمام جماهير الكرة الا قناة النيل للرياضة وقد تطورت مؤخرا كثيرا جدا ، لكن الكارثة أنك أصبحت مضطرا لمشاهدتها وحدها فقط ، وان تشاهد مباراة واحدة فقط أيضا فيما تقام عدد من المباريات في ذات التوقيت .
وقد أدت قنوات ” أم بي سي ” باغلاقها الفوري لبرامجها الرياضية الي شحن من كانوا يعملون بها علي أول طائرة عائدة الي مصر ، وتعاملوا معهم بنظام ” الكفيل “.
وبغض النظر فأن القنوات المصرية بدات في علاج أخطائها ، وبدات في إعادة البرامج الرياضية لكن قنوات ” أم بي سي ” ترفض منح تلك القنوات المباريات ” المكنوزه” لديها ، رغم ان مالك تلك القنوات يدرك جيدا أن الله تبارك وتعالي حرم كنز المال بل وأي بضاعة ومنع الناس عنها .
 وربما لا يدرك الأفاضل في دبي حيث الادارة أنهم بما يفعلونه ينثرون بذور الغضب ضد شعب وحكومة نقدرهم جدا ونعتز بهم كمصريين بمواقفهم الوطنية والقومية المشرفة .
 
وأطالب مالك تلك القنوات الشيخ وليد الابراهيم بأن يفرج عن باقي مباريات الدوري العام ويبيعها .. ولا “يمنحها”  للقنوات المصرية الراغبة ، حتي تري جماهير الكرة في مصر مباريات فرقها في الدوري العام طالما انكم لا تذيعون مباريات الكرة ، وترونها رجس من عمل الشيطان !!
والكارثة انهم لا بيذيعوا .. ولا بيسيبوا غيرهم يذيع ، أو كما يقولون لا بيرحموا .. ولا بيسيبوا رحمة ربنا تنزل ، ولا يعقل أن نصل الي القول بانه لا يجب يتحكم مال سعودي في وجدان مصري !!
وأود أن الفت نظر الشيخ وليد الابراهيم الي أن هناك عمالقة في الاعلام الرياضي أمثال مصطفي عبده ومدحت شلبي واحمد شوبير وخالد الغندور ينتظرون صدور قراره ببيع تلك المباريات طالما انهم لا يذيعونها .. اللهم الا إذا كانت لهم مآرب أخري من وراء الشراء .. وعدم الاذاعة .. ورفض البيع .. وتلك قصة أخري !

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .