لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
العشرة السعداء برحيل جاريدو

بعد المشاكل والأزمات التى افتعلها المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو مع ادارة النادى الأهلي مؤخرا بات هناك لاعبون سعداء بهذا الصدام أملا فى اقتراب الخواجة من الرحيل عن القلعة الحمراء .. وهم :

عماد متعب : مهاجم النادى الأهلي المخضرم الذى طاله هجوم الخواجه الإسباني جاريدو عقب خروجه من حساباته الفنية خلال الفترة الأخيرة بعدما أكد أن قرار استبعاده جاء لأسباب فنية بحتة وهو ما جعل متعب يخرج عن صمته ليعاقب ماديا من جانب الإدارة بسبب تعليقه على قرار الاستبعاد .
رمضان صبحى : اللاعب الصاعد الواعد الذى ذاق المرار مع المدرب غريب الأطوار الذى دأب على اخراجه من حساباته بالرغم من اجماع الكثيرين بأن رمضان صبحى موهبة فذة واعدة يحطمها ويقتلها جاريدو .

3 – كريم بامبو : صانع العاب الفريق الذى تم تصعيده الموسم الماضي مع المدير الفني السابق فتحي مبروك ليصنع الفارق الكبير مع زملائه عمرو جمال وتريزيجيه ورمضان صبحى فى خطف الدوري من أندية الزمالك وسموحة وبتروجيت بالدورة الرباعية على تحديد البطل وهو ما حدث بالفعل ومنذ أن تولى الخواجة المسئولية الفنية للأهلي وبامبو داخل الثلاجة .
4 – صبري رحيل : الظهير الأيسر الذى ضاق ذرعا من تصرفات جاريدو معه من أسعد اللاعبين الذين سيفرحون برحيله عن القلعة الحمراء بعد أن بات خارج الحسابات بشكل كبير ليجلس على الدكة لزميله حسين السيد بعد أن ساهم الخواجة فى ابعاده عن الملعب بسبب سوء توظيفه له .
5 – أحمد عبد الظاهر : مهاجم النادى الأهلي الذى غاب عن المشهد مؤخرا بسبب عدم مشاركته مع الفريق بعد انقلاب جاريدو عليه سيكون أسعد اللاعبين برحيل الإسباني ، وقد بات خارج حسابات الخواجة في القائمة المرشحة للمباريات  .
6 – محمد فاروق : مهاجم وادي دجلة الحالي الذى تمت اعارته من الأهلي فى يناير الماضي بسبب عدم قناعة المدرب الإسباني بقدراته الفنية والبدنية بالرغم أنه لم يحصل على الفرصة الكاملة مع الفريق نظرا لتعاقد المارد الأحمر مع اللاعب قادما من المقاولون العرب مطلع هذا الموسم بصحبة زميليه باسم علي الظهير الأيمن ومحمد رزق لاعب الوسط المدافع
.
7 – أحمد عادل عبد المنعم : حارس مرمى النادى الأهلي الحاضر الغائب لجلوسه الدائم على دكة البدلاء وتواجده للتدريب فقط مع الفريق كمالة عدد لعدم اشراكه فى المباريات ولخروجه من ذاكرة الخواجة الإسباني بشكل دائم سيكون من أسعد المرحبين بقرار رحيل جاريدو عن الأهلي .
8 – شريف عبد الفضيل : مدافع الفريق الذى غاب طويلا عن الملاعب نظرا لعدم ثقة الخواجة الإسباني فى قدراته الفنية والبدنية فضلا عن كثرة اصاباته مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة اسعد السعداء برحيل المدرب الإسباني للتجاهل الشديد الذى عانى منه عبد الفضيل على يديه .
9 – عمرو ورده : لاعب النادى الأهلي الصاعد حديثا والذى تمت اعارته فى يناير الماضي لفريق الاتحاد السكندري بعد أن رفض جاريدو بقاء اللاعب المهاري والمتحرك مع المارد الأحمر بسبب تخمة النجوم مما جعل اللاعب الموهوب يدخل فى صراع مع نفسه من أجل اثبات نفسه داخل زعيم الثغر.
10 – أحمد خيري : لاعب الوسط المدافع الذى ذاق الكثير مع المدير الفني جاريدو وتجرع كأس الحرمان وعدم المشاركة مع الأهلي بعد أن كان اللاعب يتمنى التألق بقميص الأحمر عقب تعاقده مع الأهلي قادما من الإسماعيلي ليبتعد خيري عن تشكيل الأهلي خاصة وأن جاريدو دأب على التصادم مع اللاعب الذى مل الجلوس على دكة البدلاء عندما أعلنها مدوية بأن جاريدو حوله من لاعب كرة قدم إلى موظف.
الجدير بالذكر أن تصريحات المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو الأخيرة ضد الإدارة الحمراء قد وضعت الجميع داخل النادى فى ورطة كبيرة لتجهيز قرار اقالته من أجل حفظ ماء الوجه للكيان وليس الأشخاص بعدما رفض المدير الفني كل المساندة والدعم من قبل محمود طاهر ومجلسه و تجديد الثقة فيه كل يوم حفاظا على الشكل العام داخل النادى وحرصا على ترسيخ مبدأ الاستقرار للفريق فى مشواره الإفريقي والمحلي رافضين اقالته وسط الموسم ليرفع جاريدو الحرج عن الجميع بتصريحاته الصادمة فى هذا التوقيت الخطير .!
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .