لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فيرجسون يشعل الفتنة باعلان رونالدو الافضل

اشعل السير الكس فيرجسون الفتنة باعلانه ان رونالدو الافضل في الكون كلاعب كرة قدم وليس الارجنتيني ميسي مببرا ذلك بامتيازات فنية للاعب البرتغالي الشهير وموجها انتقادات عنيفة لاداء ميسي الفني .
وقد أكد الاسكتلندى السير اليكس فيرجسون فى حوار صحفى لموقع ” بى بى سى ” البريطانى انه يرى ان النجم البرتغالى كريستيانو رونالدور لاعب ريال مدريد و مانشستر يونايتد السابق لا يزال أفضل لاعب في العالم ، وانه يتفوق على غريمه الارجنتينى ليونيل ميسى فى العديد من المزايا الفنية و البدنية .
وأضاف فيرجسون ” عندما تستفسر من أى شخص عن وجهة نظره فيما يراه بمثابة اللاعب الافضل بالعالم حالياً فسوف تجد كثيرون يقولون ميسى بلا اى تردد ، ولكن اذا نظرت الى كريستيانو فأنك سوف تجد الى انه يستطيع أن يلعب ويتألق فى مكان ينتقل اليه وفى اقصى الظروف على عكس ميسى و الذى ارى انه لا يمكنه فعل نفس الامر سوى فى برشلونة فقط .
وأشار فيرجسون إلى أن ” كريستيانو لديه العديد من المزايا الرائعة التى يتفوق بها على ميسى، فهو يستطيع أن يلعب بكلتا قدميه ، كما انه سريع جداً ومذهل فى الكرات الهوائية .
وأوضح أن ميسى فهو لاعب برشلونة فقط ويغلب عليه طابع لاعبى البلوجرانا و بالتالى لن تجده على الاطلاق بذات المستوى اذا انتقل الى فريق اخر بخلاف البارسا .
 . وأختتم فيرجسون تصريحاته مشدداً “بأن كريستيانو دائما ما يكون فى تحسن ملحوظ فى كل موسم ، فهو حريص بشكل دائم على تطوير مستواه الفنى و البدنى لذلك ستجده اصبح اعظم مما كان عليه فى السابق ” .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .