لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
هيرنانديز يقود الريال لهزيمة سيلتا فيجو

تمكن فريق ريال مدريد الاسبانى من التغلب على مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4/2 ، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب ” بالايدوس ” معقل سيلتا فيجو ، فى اطار مباريات الجولة الـ 33 من ” الليجا ” .
أحرز أهداف الريال كلاً من : تونى كروس فى الدقيقة 16 ، خافيير هيرنانديز فى الدقيقتين 24 ، 69 ، جيمس رودريجيز فى الدقيقة 43 ، فيما احرز أهداف سيلتا فيجو كلاً من : مانويل نوليتو فى الدقيقة 9 ، سانتياجو مينا فى الدقيقة 28 .
بهذا الفوز ارتفع رصيد ريال مدريد الي النقطة 79 بتأخر نقطتين عن برشلونة المتربع علي القمة ، فيما توقف رصيد سلتافيجو عند 42 نقطة والمركز التاسع .
جاء اللقاء قوياً وممتعاً بين الفريقين منذ بداية اللقاء ، حيث شهد الشوط الاول احداثاً مجنونة و مثيرة بعد ان استقلت شباك الفريقين فى هذا الشوط اربعة اهداف ، حيث تبادل الفريقين السيطرة و الاستحواذ طوال اللقاء ، ففى الدقيقة التاسعة ومن هجمة مرتدة على مرمى الميرينجى تمكن مانويل نوليتو من تسجيل الهدف الاول لمصلحة سيلتا فيجو .
 
وفى الدقيقة الـ 16 تمكن لاعب الوسط الالمانى تونى كروس من تسجيل هدف التعادل للريال من تسديدة داخل منطقة جزاء الفريق المضيف بعد أن تلقى تمريرة ساحرة من الجانب الايمن عن طريق رونالدو ، ليتمكن خافيير هيرنانديز من إضافة الهدف الثانى للنادى الملكى فى الدقيقة 24 من هجمة مرتدة ، ومن هجمة مرتدة سريعة تمكن سانتياجو مينا من تسجيل التعادل لصالح سيلتا فيجو فى الدقيقة 28 .
وقبل نهاية الشوط الاول بدقيقتين تمكن لاعب الوسط الكولومبى جيمس رودريجيز من اضافة ثالث الاهداف للنادى الملكى من تسديدة خارج حدود منطقة جزاء سيلتا فيجو فى الدقيقة 43.
وفى الشوط الثانى واصل كلا الفريقين تبادل الاستحواذ على اللقاء حتى تمكن خافيير هيرنانديز من اضافة الهدف الرابع فى الدقيقة 69 اثر انفراده بحارس سيلتا فيجو بعدما تلقى تمريرة رائعة من سيرجيو راموس .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .