لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الشامى يستنجد بأبوريدة للسفر لسويسرا

على عكس المتوقع طلب الحاج محمود الشامى عضو مجلس إدارة الإتحاد المصرى لكرة القدم من المهندس هانى أبو ريدة عضو الإتحاد الدولى لكرة القدم “الفيفا” ضرورة حضور إنتخابات الفيفا الجديدة، والتى من المقرر أن يتم إقامتها فى الاسبوع الاخير من شهر مايو المقبل، خصوصاً بعد الدعوة الرسمية التى وصلت الى حسن فريد نائب رئيس الجبلاية لحضور الانتخباتات فى سويسرا بصفته مراقباً للعملية الانتخابية.
 أبو ريدة أرسل دعوة إلى حسن فريد نائب رئيس اتحاد الكرة، وهو مراقب لإنتخابات الفيفا لحضور عمومية الإتحاد الدولى، ما دفع الشامى للمطالبة بدعوة مماثلة من أجل التواجد فى الجمعية العمومية للاتحاد الدولى والذى سيشهد إنتخاب رئيس الفيفا الجديد.
الشامى يشعر بحالة من عدم الرضا على نفسه داخل مقر الجبلاية بعد أن نجح الثلاثى جمال علام رئيس الاتحاد والعضوين أحمد مجاهد وحمادة المصرى فى الحصول على موافقة مجلس الادارة بالتوجه الى سويسرا لحضور الجمعية العمومية، على الرغم من أنه أقدم الموجودين فى مجلس الإدارة الحالى.
يتنافس على منصب رئيس الفيفا كلاً من الرباعى السويسرى جوزيف بلاتر الرئيس الحالى، وولى عهد الأردن الأمير على بن الحسين رئيس الإتحاد الأردنى لكرة القدم ونائب رئيس الإتحاد الدولى الحالى، والبرتغالى لويس فيجو نجم برشونة وريال مدريد الاسبق، والهولندى مايكل فان براخ رئيس الإتحاد الهولندى لكرة القدم.
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .