لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
العدل وشيكابالا .. وعمولات سليمان ومرتضي

اشعل السيناريست مدحت العدل الفتنة في البيت الابيض باساءته للكابتن أحمد سليمان بسبب عدم استقباله له وشيكابالا بشكل جيد عند دخولهم نادي الزمالك لانهاء عودة اللاعب الموهوب للبيت الابيض .
وقد أنهي العدل الاستقرار الكروي والاداري باثارته الفتنة في البيت الابيض خاصة وانه لا يخفي علي أحد ان احمد سليمان صاحب الدور الاكبر في دعم الزمالك بصفقات العيار الثقيل قبل بدء هذا الموسم ، وتلميح العدل بالعمولات والصفقات لا يسيء الي أحمد سليمان ولكنه يسيء أيضا الي احمد مرتضي منصور والي رئيس النادي نفسه حيث كان نجل رئيس الزمالك مع سليمان ” كتف بكتف ” في كافة الصفقات ، ولو حصل سليمان علي عمولات ، فأن هذا يعني بشكل مباشر حصول نجل رئيس الزمالك بل وهو نفسه علي عمولات وسمسرة !!
ال العدل أسرة فنية لا نراهم الا عند انتصارات الزمالك يحاولون ” تلميع “أنفسهم بحثا عن الشعبية أو الجماهيرية ولم نراهم أبدا يفعلوا شيء للنادي ، ولم نراهم مثلا يساهمون في الانشاءات او الصفقات ، ولكننا نراهم عند الانتصارات والبطولات فقط بحثا عن الشهرة عند جماهير نادي الزمالك.
كما أنهم دخلوا باب الزمالك من منطلق إعادة شيكابالا للفريق ، وهم غير مهمومين بالفريق ، بل مهمومين باستغلال شيكابالا واعادته ليس بحثا عن مصلحة فريق الكرة ، وانما بحثا عن ترويج اسمائهم في الصفحات والبرامج الرياضية ، خاصة وان شيكابالا ” ساق طوب الارض علي كل ادارة قبل الرحيل بحجة الاحتراف سواء في اليونان أو الامارات او البرتغال ن ولم يصمد في تجربة ، واهمل موهبته ومهاراته .
عموما .. قبول رئيس الزمالك إستقالة احمد سليمان هو نوع من ” الغدر ” برجل سانده وشاركه أحلك الفترات ، ويعني بشكل غير مباشر موافقته علي تلك الاتهامات والايحاءات التي تمسه ونجله أيضا بشكل مباشر !!
علي رئيس الزمالك أن يحافظ علي استقرار الزمالك والا يبيع شركاء النجاح لان هذا يعني ببساطة ركوب قطار الغرور .. وهو ما يعني سرعة التراجع الي الخلف .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .