لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
جاريدو .. ربنا يخليه للزمالك !

العبقري الاسباني خوان كارلوس جاريدو .. لا نطالب ادارة الاهلي باقالته لا سمح الله رغم اعلانه في مؤتمر الهزيمة من المقاولون العرب استحالة المنافسة علي الدوري ، لا يجب اقالته لان الادارة الحمراء لا يجب ابداً ان تساهم في غضب جماهير الزمالك التي تدعو الله ليل نهار : ” ربنا يخلي جاريدو للزمالك ” !!
المقلب الاسباني الذي اتحفنا به مجلس الادارة الحالي ، ومنح علاء عبد الصادق صلاحيات رئيس دولة الكرة في الاهلي ، ولم يعد هناك في القلعة الحمراء من يبدي رايه في كرة القدم الا عبد الصادق الذي يعشق سماع صدي صوته !
الكارثة ان صالح سلم ، او حسن حمدي ، او الخطيب ، رغم ما لهم من مكانة كروية وقدرات فنية عالية لم ينفردوا يوما بالراي الفني بل كانت هناك لجنة كرة تجلس وتناقش وتتشاور ثم تتخذ القرارات حسبما يتفق الجميع ، ورغم انهم كانوا يتشاورون ، كانوا يخطئون احيانا ، فما بالك بمن لا يتشاور أو يسمع الا صدي صوته .
والكارثة ان المحترم محمود طاهر يؤكد ان الاهلي لا يغير وسط الموسم وأن الحساب اخر الموسم وتلك جريمة كبري ن لان الفشل الفني بات واضحا وظاهرا لكل ذو عينين ، ولكل من يري ضوء الشمس كل صباح ن فضلا عن أن فكرة الاستقرار والتغيير نهاية الموسم أكذوبة كبيرة جدا !
المجلس الحالي قام باقالة جهاز محمد يوسف في وسط الموسم الماضي بسبب تصريحاته الاعلامية التي أعتبرها مجلس الادارة مسئية له ، فيما أساء لهم أيضا جاريدو ولكنهم لا يرونها اساءة بل يرونه عبارة تحية وتقدير من مدرب فاشل .
وأعلم ان المجلس الاحمر سوف يغير بعد مباراة المغرب التطواني ، ولكني أخشي اذا زاد بقاء جاريدو أن يزيد من الغضب الجماهيري ضد مجلس إدارة متردد .. مهزوز .. لا يستطيع إتخاذ قراره في الوقت المناسب .
وعموما .. ربنا يخلي جاريدو للزمالك !!

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .