لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
فرحة ومكافآت في المقاولون بعد الفوز

أعرب المهندس محمد فتحي المشرف العام على الكرة بالمقاولون عن سعادتة بفوز فريقه علي الأهلي بهدف دون رد ، وحيا المعلم حسن شحاتة علي الأداء الجيد والنتائج الجيدة الذي يقدمه مع الفريق.
في سياق أخر أكد محمد عودة المدرب العام لنادي المقاولون العرب أن فريقه حقق فوز مهم للغاية علي النادي الأهلي في الأسبوع الـ27 من الدوري المصري ، وأن الفريق إزداد ثقة بعد مباراة الأهلي ، والفوز الغالي الذي حققه.
وأضاف عودة عقب المباراة ، أن المعلم حسن شحاته كان حريصا علي التعادل سلبياً في الشوط الأول ، وتغيراته هي التي غيرت مسار المباراة بدخول محمد أبوشيشع ، ومحمد سالم صاحب الهدف الوحيد في اللقاء ، وكان الأثنان قادران علي مهاجمة دفاع الأهلي بطريقة جيدة مما جعل الفريق في تحسن خلال شوط المباراة الثاني.
وقال عودة أن هناك مكافآت تنتظرلاعبي المقاولون العرب ، ولكن لم يفصح عن رقمها.
في تصريح أخر اكد محمود عزت مدافع المقاولون العرب ، أنه وزملاؤه كانوا فى قمة التركيز علي الفوز بالمباراة من بدايتها، موجها الشكر لكل زملائه.
واضاف عزت  أن الفريق طوي مباراة الأهلي ويركز في المباريات القادمة لتحقيق الفوز فيها ، ودخول المربع الذهبي حيث أن هذا هو هدف الفريق والمعلم.
وفي سياق أخر قال لاعب المقاولون أنه لم يوقع للنادي الأهلي كما يشاع في مواقع عديدة ، وأنه يلعب للمقاولون فقط في الوقت الحالي.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .