لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
حرمان الريال واتليتكو من التعاقدات

 
كشف صحفي اسباني عن اتخاذ الفيفا قرارا بحرمان ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، بالحرمان من تسجيل اللاعبين في الانتقالات الرسمية وذلك بسبب تجاوزهما لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين.
وأكد الصحفي الإسباني “خوسيه رامون دي لا مورينا” لإذاعة “كادينا سير” عن قيام الفيفا بابلاغ الاتحاد الإسباني بالعقوبة رسميا مشيراً إلي أن الاتحاد الإسباني سوف يقوم بابلاغ ادارة اتليتكو ثم إدارة ريال مدريد على أن تكون مدة الحرمان لفترتي انتقال متتاليتين.
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد سبق له الاعلان عن إجرائه تحقيقاً مع أندية ريال مدريد وأتلتيكو مدريد وفالنسيا ورايو فاليكانو الإسبانية بتهمة اختراقهم لقوانين التعاقد مع اللاعبين القاصرين.
ويذكر ان الفيفا سبق معاقبة فريق برشلونة الإسباني بالحرمان من تسجيل اللاعبين لفترتي انتقال متتاليتين عقب تجاوزه لقوانين قيد اللاعبين دون السن القانوني ، ولكن تم رفع العقوبة مؤقتاً عن النادي الكتالوني في الانتقالات الصيفية عام 2014، لقيام النادي باستئناف القرار لدى لجنة الاستئناف بالفيفا، والتي أصدرت قرارها بعد فترة وجيزة برفض الاستئناف وتطبيق العقوبة على النادي ابتداء من الانتقالات الشتوية عام 2015 ، وحاول الفريق الكتالوني تعطيل العقوبة بلجوئه لمحكمة التحكيم الرياضية، لكن المحكمة أكدت فيما بعد صحة العقوبة.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .