لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
انبي يفترس دمنهور..والاتحاد يخطف الرجاء

حقق فريق انبي فوزاً سهلاً على ألعاب دمنهور بثلاثية نظيفة، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في إطار مباريات الأسبوع الـ27 من الدوري الممتاز.
افتتح نور السيد التسجب لانبي في الدقيقة 15 من بداية الشوط الثاني، ثم أضاف أحمد جعفر الهدف الثاني في الدقيقة 29، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة أحرز محمود كهربا الهدف الثالث للفريق البترولي.
وبهذ الفوز ارتفع رصيد انبي إلى 53 نقطة في المركز الأول، بينما تجمد رصيد دمنهور عند 9 نقاط في المركز الأخير.
تأكد غياب حسين السيد ظهير أيسر النادي الأهلي عن صفوف الفريق لمدة شهر،  بعدما أثبتت الأشعة التي أجراها اللاعب اليوم إصابته بشرخ في الكتف، تعرض لها  خلال مباراة المقاولون العرب التي اقيمت أمس الأثنين، وانتهت بفوز المقاولون بهدف نظيف.
كما انتهت مباراة الاتحاد السكندري مع الرجاء بفوز الاتحاد بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الثلاثاء على ستاد الإسكندرية.
تقدم محمود كابونجا للرجاء في الدقيقة 30 من ضربة جزاء احتسبها الحكم أحمد العدوي بعد عرقلة طارق سالم داخل منطقة الجزاء، ونجح محمد زكي في إحراز هدف التعادل لزعم الثغر في الدقيقة 43، وأضاف محمد حمدي الهدف الثاني له ولفريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ونجح البديل إسلام فؤاد في إدراك هدف التعادل للرجاء في الدقيقة 60، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة نجح محمد عبدالرازق “بازوكا” في إحراز هدف الفوز لزعيم الثغر.
وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 35 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 23 نقطة في المركز الرابع عشر.
وانتهت مباراة اتحاد الشرطة مع الأسيوطي سبورت، بفوز الشرطة بهدف نظيف أحرزه عماد حلمي في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ليرتفع رصيد الشرطة إلى 36 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد الأسيوطي عند 9 نقاط في المركز قبل الأخير.
كما فاز فريق مصر المقاصة على الداخلية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي اقيمت بينهما عصر اليوم الأثنين على ستاد الفيوم.
أحرز أهداف المقاصة عمر بركات وهاني سعيد في الدقيتين 67، 86، وأحرز حسام باولو هدف الداخلية في الدقيقة 89.
وبهذ الفوز ارتفع رصيد المقاصة إلى 43 نقطة في المركز الرابع بينما تجم رصيد الداخلية عند 30 نقطة في المركز الرابع عشر.
وفاز فريق الجونة على الجيش بهدفين مقابل هدف، حيث افتتح على عيد التسجيل للجونة في الدقيقة 69، قبل أن يضيف إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة 83، وأحرز دودجي هدف الجيش الوحيد  في الدقيقة 89.

وبتلك النتيجة رفع الجونة رصيده إلى 33 نقطة  في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد الطلائع عند 36 نقطة بالمركز التاسع.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .