لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الكفراوي يتراجع عن الاستقالة بوعد رئاسي

تراجع المحاسب ابراهيم الكفراوي عضو مجلس ادارة الاهلي عن الاستقالة التي اعلنها من مجلس الاهلي بسبب اصرار المهندس محمود طاهر علي رفض اقالة جاريدو رغم التقدم بمذكرة موقعة من 7 أعضاء بالمجلس .
جاء التراجع وحضور تدريب الفريق اليوم بناء علي وعد من المهندس محمود طاهر باقالة الجهاز الفني في حالة استمرار سوء النتائج أو اهتزاز ثقة اللاعبين في أنفسهم بسبب قراراته الغريبة والعجيبة .
وحضر الكفراوي مع محمود طاهر رئيس الاهلي تدريب الفريق اليوم ومعهما محمد عبد الوهاب في اعلان صريح عن توحد مجلس الادارة وراء الفريق من اجل تخطي عقبة المغرب التطواني السبت ، واتخاذ أي قرار بشان الجهاز الفني بعد تلك المباراة .
يذكر ان الاهلي خسر في مباراة الذهاب بهدف دون رد ويحتاج الي فوز بفارق هدفين علي الاقل من أجل التاهل الي دوري المجموعات واللعب علي البطولة ، أما في حالة عدم الفوز والتاهل فانه سوف ينتقل للعب في دور الـ 16 الثاني لكاس الكونفدرالية الافريقية .
وكانت جماهير الاهلي قد حضرت تددريب الاربعاء ورعت لافتات تطالب الجهاز واللاعبين بالفوز او الرحيل رافضين مبدأ الحساب اخر الموسم ، خاصة وان جاريدو أكد استحالة منافسة الاهلي علي بطولة الدوري .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .