لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
المستكاوي يحلل هزيمة الاهلي للفيس بوك

 
 
 
 
 
قام الناقد الرياضي حسن المستكاوي عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” بتحليل مباراة الأهلي والمغرب التطواني المغربي، التي تقام الأن على ملعب بتروسبورت بالتجمع اتلخامس، في إطار مباريات العودة لدور الـ16 من بطولة دوري أبطال افريقيا.
حيث قال المستكاوي هو جاريدو فاهم ان الكورنر بربع ؟
وأضاف “الاهلي يصل ويلعب ولابد ان نفهم انها مباراة بين فريقين احدهما يدافع يضيق المساحات وهجوم التطواني المضاد قد يكون خطرا  وأقول ذلك علي الرغم من الانتقادات لجاريدو وتشكيلاته الصبر طيب”
الاهلي كتب قائلا : ” يستحق الجون وقلنا كده من البداية بس الماتش بدأ ولو هدف تاني الملعب هايتفتح وحينما سجل عبد الله ياربي هدف تاني هناك مش هنا ؟
ثم كتب قائلا : عارفين أقوى قرار آيه ؟!  ، وأجاب علي نفسه قائلا : ” يفوز اﻻهلي اليوم ويقرر مجلس الادارة إقالة جاريدو .. وبجد ده يبقي اخراج حسن الامام ؟؟!
ثم كتب علي محاولة باسم علي سرقة ضربة جزاء قائلا : ” برافو يا حكم ” .
ثم كتب في بوست اخر مشيداً بحارس المرمي قائلاً : ” انقاذ رائع من إكرامي ، كده نمارس هوايتنا في المباريات ، ياساتر .. ربنا يستر .. يارب ” !!
ثم قال أن أحلي حاجة في الكورة بتاعتنا انها ممكن تنسيك همك وألمك من كثرة انفعالاتك وتغيرها .
ثم اضاف في فقرة اخري مع اللجؤ الي ضربات الترجيح قائلاً : ” في افلام زمان كان البطل لما يزعل ويتضايق ، وأبو البطل يرفض الجوازة ، كان البطل بيشرب سيجارة او يمشي علي كورنيش البحر ليلا” ، ثم كتب :  “في افلام النهاردة البطل بيتفرج علي ماتش كورة علشان ينسي ؟!!.
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .