لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
خمس قرارات تعيد الاهلي للعرش الكروي

ودع الاهلي دوري الابطال الافريقي وتراجعت النتائج والمستوى على يد الخواجة الإسباني خوان كارلوس جاريدو الذى بدأ يحزم حقائبه للرحيل عن القلعة الحمراء ، ولأن المصائب لا تأتي فرادى فى الأهلي الذى سقط منذ بداية الموسم عقب تغيير مدربه السابق فتحى مبروك الفائز ببطولة الدوري الموسم الماضي من بين أنياب الرباعي الزمالك وسموحة وبتروجيت وافساح الطريق للخواجة “التايواني” جاريدو الذى هز عرش النادى الأهلي بعد سنوات من البطولات والألقاب والأرقام القياسية .
وفى هذا التقرير نستعرض أهم العوامل التى قد تعيد للأهلي صلابته ومكانته الحقيقية واسترداد عرشه الذى فقده من جديد فى السطور التالية :
 

إبعاد محمود طاهر حيث يعاني الأهلي بسبب عدم تركيز محمود طاهر رئيس النادي في دوره كمشرف على فريق الكرة بخلاف أن تواجده في هذا المنصب يقلل منه كرئيس للقلعة الحمراء فهو يحرص دائماً على التواجد لحل أزمات اللاعبين بين الحين والآخر، وهو ما يكسر هيبته ثم يختفي لفترة طويلة لانشغاله ببعض الأعمال الخاصة.

 

الأهلي يجب عليه تقليص صلاحيات علاء عبدالصادق رئيس قطاع الكرة في الفترة القادمة نظراً للأخطاء الإدارية الكبيرة التي وقع فيها والأفضل أن يستفيد الأهلي من خبرته كمدير للكرة.
تشكيل لجنة للكرة حيث يتعين على النادي الأهلي تشكيل لجنة للكرة لاستعادة التخطيط للمستقبل في الفترة القادمة ، فالأهلي خسر كثيراً بإلغائه لجنة الكرة التي كانت تشكل مرحلة للتقييم والحساب والتخطيط بدلاً من إلقاء الأدوار كلها في يد علاء عبدالصادق رئيس قطاع الكرة بالأهلي .

 

عودة القيعي ويجب عودة هذا الرجل بشكل عاجل لعودة الصفقات بعد أن تعرض الفريق الأحمر لهزيمة نكراء في موسم الانتقالات الصيفية الماضي أمام غريمه التقليدي الزمالك وهو ما منح الأخير فرصة بناء فريق جيد.

والقيعي قادر على حسم العديد من الصفقات المطلوبة لتدعيم صفوف الأهلي فهو يملك الخبرة والعلاقات القوية والدهاء لحسم أي صفقة يطلبها الجهاز الفني لتدعيم الصفوف.
 

صفقات سوبر يجب على الأهلي ضم  صفقات سوبر لتدعيم فريقه الأول خاصة في مراكز الدفاع والوسط المدافع ورأس الحربة والظهيرين ، حيث يعاني من نقص فى الكثير من المراكز بخلاف أن مستوى بعض لاعبيه تراجع بشكل كبير.

اما إقالة جاريدو فهو أمر مفروغ منه والأهلي يحتاج لمدير فني أجنبي على مستوى مميز يملك الخبرات في التعامل مع اللاعبين أو مدرب وطني يستطيع لم الشمل وتطبيق الأفكار الفنية بعيدا عن المدرب الإسباني جاريدو المتواضع فنياً وخططياً.
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .