لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أيوب يقود مران الأهلي .. وغياب سمير والحاوي

قاد أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي تدريبات الفريق التي اقيمت صباح اليوم الأثنين، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعداداً لخوض مباراة النصر المقرر إقامتها الأربعاء المقبل، على ستاد بتروسبورت، في إطار مباريات الأسبوع الـ28 من الدوري المصري الممتاز.
ويقود أحمد أيوب تدريبات الفريق لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو الذي تمت إقالته أمس الأحد عقب خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أفريقيا أمام المغرب التطواني بضربات الجزاء الترجيحية، وسوف يُعلن مجلس الإدارة اليوم برئاسة المهندس محمود طاهر عن أسم المدير الفني الجديد الذي من المتوقع أن يكون حسام البدري ومعه أسامة عرابي.
وشهد المران غياب سعد سمير بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بسبب أدائه لإمتحانات أخر العام، كما لم يشارك الثنائي وليد سليمان، باسم علي في التدريبات واكتفي بالجلوس على الدكة لمشاهدة المران، حيث يُعاني الأول من كدمة قوية في وجه القدم تعرض لها في في لقاء المغرب التطواني، بينما الأخير يشتكي من الإجهاد.
وقام “أيوب” بعمل تقسيمة شارك في جميع اللاعبين بما فيهم الذين خاضوا مباراة المغرب التطواني وشهدت تألق عبدالله السعيد، وصلاح الدين سعيدو.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .