لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
الزمالك يهزم الفتح بثلاثية روعة

 
تمكن فريق الزمالك من التأهل لدور الـ 16 مكرر من كأس الاتحاد الافريقى بعدما تعادل مع الفتح الرباطى المغربى بنتيجة 2/2 فى اياب دور الـ 16 من كأس الاتحاد الافريقى .
جاء  اللقاء قوياً فى الشوط الاول من جانب الزمالك،وكانت اخطر الفرص من الزمالك فى الدقيقة التاسعة بتسديدة قوية من باسم مرسى اخرجها الحارس المغربى ببراعة،وفى الدقيقة 14 تمكن باسم مرسى من تسجيل هدف التقدم برأسية رائعة من عرضية متقنة من الجانب الايمن عن طريق احمد توفيق .  
وفى الدقيقة 39 تمكن الفتح الرباطى من تسجيل هدف التعادل من رأسية اللاعب مروان سعدان و سط سوء رقابة و تغطية من جانب دفاع الزمالك .
لينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .
وفى الشوط الثانى استطاع فريق الفتح الرباطى السيطرة و الاستحواذ على مجريات اللقاء، وفى الدقيقة 58 يدخل حازم امام بديلاً لعمر جابر .
كانت اخطر الفرص على الاطلاق فى الدقيقة 62 من تسديدة قوية من جانب مراد باتنا من ركلة حرة مباشرة تصدى لها الشناوى ببراعة، وفى الدقيقة 67 مصطفى فتحى يحل محل احمد عيد عبد الملك .
فى الدقيقة 69 يسدد مصطفى فتحى كرة قوية علت عارضة مرمى الفتح الرباطى،وفى الدقيقة 73 تمكن مراد باتنا من تسجيل الهدف الثانى للفتح الرباطى المغربى من رأسية رائعة من الوضع طائراً مستغلاً عرضية متقنة من الجانب الايمن .
فى الدقيقة 78 يحل احمد على بديلاًَ لأحمد سمير،وفى الدقيقة 84 يتمكن عمر جابر من تسجيل هدف التعادل من هجمة مرتدة سريعة بعد تبادل رائع للكرة من لاعبى الفريق الابيض و فاصل مهارى رائع للمتألق باسم مرسى .
بعدها يحتسب حكم المباراة خمس دقائق وقت بدل ضائع،وفى الدقيقة 94 كاد مصطفى فتحى ان يتقدم للزمالك بالهدف الثالث من هجمة مرتدة سريعة لكن كرته مرت بجوار القائم الايسر لحارس الفريق المغربى .
و فى الدقيقة 95 تمكن حازم امام من تسجيل الهدف الثالث من هجممة مرتدة سريعة من الجانب الايمن .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .