لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
تعرف علي الأقوي والبديل لخلافة جاريدو

بعد اتصالات ومشاورات المهندس محمود طاهر رئيس الاهلي ، بات الكابتن حسام البدري هو أقوي المرشحين لخلافة المقلب الاسباني جاريدو ، كما يعد فتحي مبروك هو أقوي بديل رغم استدعائه من رحلة صيد بالغردقة ، كما تم صرف النظر عن الفرنسي الآن جريس ، فضلا عن انه سيتم الاعلان عن انشاء لجنة للكرة او بأي اسم اخر .
تلك هي أهم قرارات الاهلي التي سوف يصدرها مجلس الادارة في اجتماعه مساء اليوم الاثنين واعلانها علي الراي العام لتصويب مسيرة كرة القدم بالقلعة الحمراء .
وجاءت أفضلية البدري لانه مدرب سبق له العمل في ظروف صعبة جدا جدا وحقق انجازاً بالفوز بدوري الابطال الافريقي ولعب كرة جميلة في كأس العالم للاندية باليابان ، كما انه علي علم ودراية بالفريق الافريقية من خلال المشوار الطويل له بالعمل معى مانويل جوزيه مدربا عاما قبل تولي المسئولية كرجل أول .
كما تم تفضيل حسام البدري علي غيره من المدربين بسبب عمله مديراص فنيا للمنتخب الأولمبي وعلي علم بكل كبيرة وصغيرة بالمواهب الواعدة التي يمكن ان تكون إضافة للاهلي في السنوات القادمة ، ويزيد علي ذلك ارتباطه بعلاقة إنسانية متميزة وتفاهم وانسجام مع الكابتن علاء عبد الصادق المشرف علي الكرة مما يساعد في الاستقرار وإبرام صفقات تعيد للاهلي الاتزان وصنع فريق قوي قادر علي الفوز بالطبولات لسنوات قادمة.
ويمتاز البدري أيضا بالقدرة علي التعامل مع النجوم والحسم في قراراته معهم سواء بحسن توظيفهم او معاملتهم نفيا بما يليق بتاريخهم وعطائهم .
وجاء مبروك بديلاً له في حال وجود مانع قوي لتولي البدري المسئولية في الاونة القادمة رغم انه لا يمتلك طموح المدير الفني للمنتخب ولا يرتبط بعلاقة جيدة مع علاء عبد الصادق الرجل القوي عند محمود طاهر رئيس الاهلي ، وتم صرف النظر نهائيا عن بحث امكانية التعاقد مع الآن جريس لعدم عمله بالاندية منذ فترة زمنية طويلة .
ويقرر المجلس الليلة تشكيل لجنة للكرة تقترح الافكار والمواهب التي يمكن ضمها ويمكن ان يتأخر هذا القرار رغم ترشيح الكابتن طاهر الشيخ عضو المجلس ونجم مصر والاهلي السابق مع وليد صلاح وخالد بيبو لعضويتها علي ان يتولي رئاستها رئيس النادي المهندس محمود طاهر.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .