لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مفاوضات عبدالخالق مع الزمالك تهدد طولان

بالرغم من النتائج الطيبة وغير المسبوقة في تاريخ سموحة التى حققها حلمى طولان المدير الفنى لسموحة وإنجاز صعود سموحة لدورى المجموعات ببطولة الأبطال الافريقية ، إلا أن هناك حالة من التذمر يقودها المستشار احمد فكري عضو المجلس ضد المدير الفني .
عضو المجلس أحمد فكري يحشد أعضاء المجلس ضد طولان بحجة موافقته علي عقد اللاعب إبراهيم عبد الخالق إجتماعاً مع مسئولين بالزمالك في مقدمتهم مرتضي منصور رئيس الزمالك .
وكان خلافاً قد نشب بين فكري وطولان بسبب إنتقاده للاعب ابراهيم عبد الخالق بعد التاهل لدور الثمانية في رفض عنيف من المدير الفني لأي تدخل من أي مسئول بالمجلس في انتقاد او مدح لاعب أو في أي شأن من شئون الكرة .
 المستشار احمد فكري لم يفوت رد طولان العنيف ضده رغم تدخل محمد فرج عامر في الازمة وإيهاب حميدو مدير عام النادي ويدأ في حشد الأعضاء ضده  بحجة انه سمح للاعب بالخروج من معسكر الفريق قبل مباراة ليوبار الكنغولى فى دورى الأبطال والتوقيع المبدئي للزمالك مع مرتضى منصور .
 الغريب أن المستشار احمد فكرى يتبنى فكرة رحيل طولان بحجة انه أهان سموحة من وجهة نظره وكان لابد الا يسمح للاعب بالاجتماع مع مسئولي الزمالك.
 وعلم نجم الجماهير ان هناك حالة من الغضب من تصرفات طولان خاصة بعد علمهم ان طولان له مستحقات متأخرة بالزمالك وتقدر بـ ١٥٠ الف جنية مقابل إقناع اللاعب بالتوقيع للزمالك .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .