لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مبروك : الثلاثية تعالج الانهيار النفسي والعصبي

أكد فتحى مبروك المدير الفني للأهلي عقب الفوز على النصر بثلاثية نظيفة أن هذا الفوز سوف يطوى حالة الانهيار النفسي والعصبي التى أصابت اللاعبين خلال الفترة الأخيرة بعد تراجع النتائج .
وقال فتحى مبروك كنت قلقا من المباراة لطمع النصر فى نقاط اللقاء الثلاثة نظرا لسرعة لاعبيه الفائقة فى التحول من الدفاع للهجوم .
وأكد مبروك أنه طالب اللاعبين قبل المباراة بطى الصفحة القديمة ونسيان الماضي من أجل الاستعداد الجيد للحاضر ومباريات الدوري والكونفدرالية المقبلة. وأشار المدير الفني للأهلي إلي أنه طالب لاعبيه بالسرعة فى الآداء واستثمار أنصاف الفرص من أجل عدم ضياع الثقة أثناء سير اللقاء وهو ما أكدت عليه مرارا وتكرارا .
وقال مبروك استطعنا الاستحواذ واضعنا فرصا بالجملة كانت كفيلة على خروجنا فائزين بأكثر من ثلاثة أهداف ومع هذا أشكر اللاعبين على مجهودهم الرائع .
وتابع المدرب تحدثنا مع اللاعبين للخروج من المنحنى النفسي والعصبي المتدهور على مدار الفترة الأخيرة حتى لا تؤثر هذه الحالة السيئة على الفريق خلال الفترة المقبلة .
وأختتم مبروك تصريحاته بأنه سوف يستعد مبكرا لمواجهة طلائع الجيش المقبلة بالدوري حتى يحافظ الفريق على تركيزه للعودة مرة أخرى لتحقيق المكسب والعرض الجمالي والآداء الجيد فى مشوار المنافسة هذا الموسم .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .