لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أشبيليه يقترب من النهائي بثلاثية الفيولا

 
 
فاز فريق اشبيلية الاسبانى على مضيفه فيورنتينا الايطالى بثلاثية نظيفة فى اللقاء الذى اقيم على ملعب ” بيزاخون سانشيز ” فى ذهاب الدور قبل النهائى من الدورى الاوروبى
سجل اهداف اشبيلية كلاً من :اليكسيس فيدال فى الدقيقتين 17،52،كيفين جاميرو فى الدقيقة 75 .
بدأ الشوط الاول بسيطرة هجومية من جانب فيورنتينا على دفاعات اشبيلية حتى الدقائق الخمس الاولى من اللقاء ليمتلك الفريق الاسبانى بعد ذلك زمام الامور حتى النهاية .
وفى الدقيقة 5 ومن هجمة مرتدة سريعة قادها الاسبانى خواكين يمرر كرة ساحرة للمهاجم الالمانى ماريو جوميز والذى سددها بقوة تعلو عارضة مرمى اشبيلية بقليل
فى الدقيقة 17 يتمكن اليكسيس فيدال من اولى الاهداف لأشبيلية من تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء سكنت فى اسفل الزاوية اليمنى لحارس الفيولا نيتو .
فى الدقيقة 24 تتهىء كرة لمحمد صلاح امام مرمى اشبيلية لكن حارس الفريق الاسبانى يتصدى لها ببراعة و يخرجها الى ركنية
فى الدقيقة 29 يتعرض محمد صلاح للعرقلة داخل منطقة جزاء اشبيلية لكن حكم المباراة يتغاضى عن احتسابها .
وفى الشوط الثانى تبادل كلا الفريقين السيطرة والاستحواذ على مجريات الشوط الثانى .
وفى الدقيقة 52 تمكن اليكسيس فيدال من هجمة مرتدة سريعة من تسجيل ثانى الاهداف له ولفريقه،وفى الدقيقة 75 تمكن كيفين جاميرو من اضافة ثالث الاهداف لأشبيلية من هجمة مرتدة سريعة على مرمى الفيولا لتستقر الكرة بالنهاية فى اقدام جاميرو والذى لم يتوانى فى تسديدها على يسار حارس الفيولا نيتو .
على جانب اخر ظهر النجم المصرى محمد صلاح بمستوى متوسط طوال احداث اللقاء بسبب الرقابة القوية المفروضة عليه من جانب لاعبى الفريق الاسبانى .
ومن المقرر ان يقام لقاء العودة بين الفريقين على ملعب ” ارتيمو فرانكى ” بفلورانسا ” 14 مايو المقبل .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .