لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
إنفراد : سموحة يخطف هداف المظاليم من الاهلي

أستطاع المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحة الحصول على توقيع اللاعب محمد جابر ” ميدو” نجم الالومنيوم وهداف المظاليم بعد التألق مع فريقه وصعوده لدورة الترقى .
ووقع اللاعب على عقود لمدة 4 مواسم ويبقى لمسئولى سموحة التفاوض مع الألومنيوم خاصة وان اللاعب مرتبط بعقد مع ناديه ينتهى بنهاية الموسم القادم .
وقد نجح رئيس سموحة فى الحصول على توقيع اللاعب بالرغم من مفاوضات الاهلى المباشرة مع اللاعب وتوقيعه على عقود من 3 نسخ ، وهذا ما استغله عامر لان اللاعب لابد ان يوقع على 4 نسخ ، وتعد هذة الصفقة من أهم الصفقات لنادى سموحة بسبب غمتلاك اللاعب لمهارات فنية تعوض غياب علاء على الذى سيرحل نهاية الموسم الى طلائع الجيش فضلا عن تراجع مستوي هانى العجيزي الذى ظهر به هذا الموسم .
والطريف ان رئيس سموحة وعد اللاعب ووالده بالاعلان عن الصفقة رسمياً في 17 الجاري مع بدء دورة الترقي لرفع معنويات هداف المظاليم ، فضلاص عن أن والده وعد رئيس سموحة باتسخدام علاقاته العائلية لانهاء اربتاط نجله مع ادارة الالومنيوم دون مغالاة ، وقد حصل اللاعب علي مقدم تعاقد .
يذكر ان علاء عبد الصادق المشرف علي الكرة في الاهلي ووائل جمعه تباطأ في اتمام الصفقة الي حيت متابعة اللاعب في دورة الترقي .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .