لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
المكاسب المالية للأهلي من الزي الجديد

يكشف النادى الاهلى فى احتفاليه كبرى باحدى الفنادق ظهر اليوم السبت عن الزى الجديد لفريق الكرة والذى سوف يرتديه اللاعبون خلال الفترة القادمة ، وكشف عماد وحيد عضو مجلس الادارة ورئيس لجنة التسويق التحية للشركة السعودية نظرا لالتزامها الشديد بالمواصفات التى حددها الاهلى اثناء المفاوضات.
واكد على ان عقد النادى مع الشركة السعودية كان الافضل من كافه النواحى حيث حصل النادى عقب تعاقده على مبلغ 350الف دولار مقدم .
وأوضح أن الشركة ملابس للفريق الأول لكرة القدم بـ 550 ألف دولار في السنة تزيد القيمة 10 % فى السنوات التاليه .. كما أن الشركة تمنح النادى نسبة 10 % من عائد المبيعات السنوى أو 70 ألف دولار أيهما أكثر.
وأشار الي أن النادى يحصل على خصما قدره 35 % عند حاجته لملابس رياضيه إضافية عن القيمة المتفق عليها فى العقد .
وأكد عبد الصادق على أن تلك الخطوة تعكس المكانة الكبيرة للنادى الاهلى باعتباره أول نادى يرتدى قميصا بماركة تحمل إسمه هذا فضلا عن المميزات الاخرى التى يحصل عليها النادى بموجب العقد الذى تم توقيعه مع الشركة.
ورصدت الشركة السعودية مكافآت مالية للفريق الأول حال فوزه بالبطولات أثناء التعاقد المبرم بين الطرفين ، وجاءت المكافأت على النحو التالى 120 ألف دولار عند الفوز بدورى أبطال أفريقيا و60 ألف دولار عند الحصول على المركز الثانى بدورى أبطال أفريقيا و75 ألف دولار عند الحصول على بطولة الكونفدراليه و30 ألف دولار عند الحصول على كأس السوبر الإفريقى ، و200ألف دولار عند الحصول على بطولة كأس العالم للأندية و150ألف دولار للمركز الثانى و 100 ألف دولار للمركز الثالث و 50 ألف دولار للمركز الرابع فى بطولة العالم للأندية و50 ألف دولار عند الحصول على بطولة الدورى العام و30 ألف دولار عند الحصول على كأس مصرو15 ألف دولار عند الحصول على السوبر المصرى و40 ألف دولار عند الحصول على البطولة العربية و20 ألف دولار عند الحصول على السوبر العربى ..

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .