لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
أبو ريده كلمة السر في أزمة الوكلاء

علم “نجم الجماهير” أن السبب الرئيسي فى إشتعال خلافات عضو المجلس أحمد مجاهد مع وكلاء اللاعبين المعتمدين داخل اتحاد الكرة يعود إلي صراعات وخلافات بينه وبين محمد شيحة وكيل اللاعبين وأحد الرجال المقربين من هاني أبو ريدة الرجل القوي داخل الجبلاية  .
وكشفت المصادر بأن مجاهد أراد ملاحقة الوكلاء المعتمدين من الاتحاد الدولي لكرة الفيفا “نكاية” فى شيحة بسبب خلافات قديمة بينهما ونظرا لانه محسوب علي المهندس هاني أبو ريده وقد اشتعلت الخلافات مؤخرا بينهما بسبب عدم إعلان ابوريده وجود احمد مجاهد في قائمته الانتخابية القادمة  .
وكان الوكلاء قد بادروا بتقديم مذكرة لرئيس الاتحاد جمال علام لحل الأزمة الراهنة مؤكدين بأن فزاعة الإختبارات الجديدة فى الشهر الجاري لن ترهب الوكلاء خاصة وأن هذا الاختبارات أصبحت لاغية من جانب الفيفا نفسه .
يذكر أن أزمة وكلاء اللاعبين مع الجبلاية وعضو المجلس أحمد مجاهد المشرف علي لجنة شئون اللاعبين شهدت غثارة بعض التعقيدات من جانب الأخير بعد التوصيات الأخيرة التى أعلنها الاتحاد الدولي بأنه تم تعديل المسمى من وكيل لاعبين إلى وسيط ، وسوف تشهد الأيام المقبلة جلسة تجمع وفداً من الوكلاء للجلوس مع رئيس اتحاد الكرة جمال علام لوضع نهاية حاسمة لهذه الأزمة الراهنة .
 

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .