لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
برشلونة يعزز صدارته بثنائية سوسيداد

 
فاز فريق برشلونة الاسبانى على مضيفه ريال سوسيداد بهدفين نظيفين وذلك فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” كامب نو “،فى اطار مباريات الاسبوع الـ 36 من ” الليجا ” .
احرز هدفى برشلونة كلاً من : نيمار فى الدقيقة 51،بيدرو رودريجيز فى الدقيقة 85 .
بهذا الفوزأرتفع رصيد برشلونة عند النقطة 90 متربعأ على صدارة ترتيب الدورى الاسبانى،فيما توقف رصيد ريال سوسيداد عند النقطة 43 فى المركز الحادى عشر .
تمكن لاعبى الفريق الكتالونى من السيطرة والاستحواذ على مجريات اللقاء تماماً وسط تراجع دفاعى من فريق ريال سوسيداد والذى اعتمد لاعبوه على التراجع الدفاعى من وسط الميدان واللعب على الهجمات المرتدة،وفشل نجوم الفريق الكتالونى من هز شباك الفريق الضيف فى الشوط الاول،واضاع العديد من لاعبى برشلونة العديد من الفرص الخطيرة اما بسبب سوء الحظ او تألق حارس ريال سوسسيداد .
وفى الشوط الثانى واصل برشلونة السيطرة والاستحواذ على مجريات الامور تماماً وسط استمرار التراجع الدفاعى من الفريق المضيف ، ولم يتمكن البارشا من هز شباك سوسيداد سوى فى الدقيقة 51 عن طريق نيمار دا سيلفا والذى تلقى كرة شتتها مدافع ريال سوسيداد برأسه لتصل للجناح البرازيلى عن طريق الخطأ والذى لم يتوانى فى تسديدها فى الشباك مباشرة .
وفى الدقيقة 85 تمكن بيدرو رودريجيز من تسجيل ثانى الاهداف بعدما تهيأت الكرة امامه ليسددها مباشرة بخلفية مزدوجة قوية فى شباك سوسيداد فى واحدة من اجمل اهداف الليجا هذ الموسم .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .