لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
العميد يفاوض رفاعي النصر بمطعم شهير

أجتمع حسام حسن المدير الفني للاتحاد السكندري مع لاعب النصر محمد رفاعي الشهير بـ ” وايا ” ، وطلب منه التوقيع علي عقود إنتقاله لزعيم الثغر بعد تألق اللاعب مع فريقه فى مباريات الدورى العام ومفاوضات العديد من الأندية مع اللاعب ومنها نادى سموحة .
العميد التقى اللاعب فى وقت متأخر أمام الفندق الذى يعسكر فيه فريق الاتحاد إستعداداً لمباراة الاسيوطى بمنطقة رشدى وفى أحد المطاعم المواجهة لفندق الإقامة .
وطلب حسام حسن ان تكون المقابلة بعيداً عن اللاعبين حتى يتم تركيزهم فى المباريات القادمة، إلا أنه ولسوء الجظ علم عمرو عبد الحق المشرف العام على الكرة باجتماع العميد باللاعب ، واتصل بالمدير الفنى سيد عيد وأبلغه بمفاوضات اللاعب وفى وقت متاخر بالاسكندرية مما يبعد اللاعب عن التركيز خاصة وان الفريق سوف يواجه انبى الاثنين فى مباراة مهمة جدا للنصر الذى يعانى من دوامة الهبوط للقسم الثاني.
وطلب عمرو عبد الحق من السيد عيد إيقاف اللاعب الا أن أحد الأصدقاء المقربين من عبد الحق تدخل ، وطلب من عيد العفو عن اللاعب ، وقال له ان كل اللاعبين فى هذا التوقيت تبحث عن فرصة وتأمين مستقبلهم ، وان اللاعب صغير السن والفريق يحتاج الى جهوده فى المباريات القادمة لتميزه ووعد عبد الحق بعدم ايقافه ولكن لابد من معاقبته مالياً.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .