لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
بالصور: الباحثين عن الشهرة فى الكامب نو والكلاسيكو

اللاعب عقب اعتزال لعب كرة القدم نهائياً أو ابتعاده عن الأضواء يتمنى العودة إليها من جديد عبر تغريدة رسالة على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” وتويتة على “تويتر” أو مواقع التواصل الكثيرة فى زمننا، وما يفعله نجوم الكرة المصرية والفنانون بالذهاب لحضور كلاسيكو الأرض والتصوير فى ملعب الكامب نو لا يعبر إلا عن أن هؤلاء يريدون البحث عن الشهرة من جديد والعودة للأضواء تحت أى مسمى والظهور أمام الجماهير المجنونة ومعجبيهم وقت أن كانوا بالملاعب فى أوج تألقهم، ويستعرض “نجم الجماهير” في السطور التالية أبرز اللاعبين والفنانين الذين حضروا مباراة الكلاسيكو في الفترة الأخيرة:-
الساحر محمد أبو تريكة ظهر فى ملعب الكامب نو لحضور مباريات لفريقه المفضل برشلونة ومشاهدة ميسي ونيمار وتشافى وغيرهم من كتيبة الفريق الكنالوني الذين أذهلوا العالم.
 
وجاء سفر الثلاثي المعتزل فى الأهلي وائل جمعه وسيد معوض ومحمد بركات فى شهر مارس الماضى، لحضورهم مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التى أقيمت فى أقليم كتالونيا.

 وظهر الفنان الكوميدي محمد هنيدي فى ملعب الكامب نو وهو يرتدى قميص برشلونة وكتب “ساخراً مازحاً ” طول عمري بموت فى البايرن وبالذات بالذات كريستيانو رونالدو.

كما حرص كامل أبو علي رئيس النادى المصري السابق على الذهاب لملعب برشلونة من قبل لتأييد النادى الكتالوني وكان ذلك مثار جدل البعض.

وظهر عمرو جمال مهاجم النادى الأهلي مؤخراً أثناء فترة علاجه من عملية الرباط الصليبي على يد طبيب فريق برشلونة الإسباني بصحبة الاسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بعد أن حرص اللاعب الشاب على التصوير بجانب الأسطورة وهو يتوكأ على عكازين الأمر الذى جعل ميسي يبادر بالتصوير مع المهاجم الواعد.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .