لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
صلاح يصنع الفارق بشهادة الاعلام الايطالي

 
تلقى النجم المصرى محمد صلاح و المحترف فى صفوف فريق فيورنتينا الايطالى العديد من الاشادات من قبل وسائل الاعلام الايطالية عقب الفوز الذى حققه فيورنتينا على مضيفه امبولى بنتيجة 3-2، حيث تمكن اللاعب من تسجيل الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 57من زمن المباراة ليرتفع رصيد اللاعب من الاهداف حتى الان مع الفيولا لثمانية اهداف فى جميع البطولات التى خاضها مع الفريق .
حيث اشاد الصحفى الايطالى الشهير على موقع ” الفيولا نيوز ” لا انجولو ديل ريجا بالمستوى الرائع الذى ظهر به اللاعب طوال احداث اللقاء ، حيث اضاف ديل ريجا فى مقال صحفى له على الموقع الشهير ” صلاح تمكن بمستواه المذهل الذى ظهر به طوال احداث اللقاء من قيادة فيورنتينا لتحقيق فوزاً هاماً على مضيفه  امبولى بثلاثية قادت الفريق لانتزاع المركز الخامس بالكالتشيو مرة اخرى من سامبدوريا ” .
واكد ديل ريجا فى نهاية مقاله ” تأكدوا ان صلاح دائماً ما يصنع الفارق للفيولا .
فيما عنون موقع صحيفة ” لا جازيتا ديلو سبورت ” ” صلاح وايليتش يقودان الفيولا للفوز على امبولى .
واشارالموقع الى المستوى الرائع الذى ظهر به النجم المصرى منذ نزوله بديلاً فى بداية الشوط الثانى من اللقاء,واضافت الصحيفة ” ان افضل لقطات و لحظات المباراة تجسدت فى الهدف الرائع الذى احرزه صلاح ، حيث تمكن ببراعة من مراوغة دفاع باليرمو يميناً ويساراً فى لقطة مهارية مذهلة وتحكم ممتاز بالكرة قبل ان يطلق تسديدة على يسار حارس امبولى محرزاً هدف فريقه الثانى ” .
 
على جانب اخر اشاد موقع صحيفة ” كوريرا ديلو سبورت ” بالنجم المصرى كثيراً،واضاف الموقع الايطالى الشهير ” ان صلاح بجرد دخوله فى بداية الشوط الثانى اعطى الكثير من الحيوية و الفعالية المفقودة للفريق وتمكن من تنظيم الاداء الهجومى للفيولا حتى تمكن من تسجل الهدف الثانى لفريقه والذى يعتبر بمثابة الهدف الحاسم لفيورنتينا ” .
واكد موقع كوريرا ايضاً ” بلا شك صلاح اظهر من اول لقاء له بقميص فيورنتينا انه يستحق ان يتم توقيع عقود انتقاله بشكل نهائى للفريق،كما انه اصبح المعشوق الاول لجماهير الفيولا ” .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .