لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
نيمار يقود برشلونة للنهائي الاوربي

 
صعد فريق برشلونة الاسبانى للدور النهائى من بطولة دورى ابطال اوربا على الرغم من هزيمته أمام مضيفه بايرن ميونخ 2-3 فى اللقاء الذى جمع بين الفريقين على ملعب ” اليانز ارينا ” فى الدور قبل النهائى من دورى ابطال اوروبا مستفيداً من فوزه فى لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة لينتظر الفريق الاسبانى الفائز من ريال مدريد ويوفنتوس غداً حيث انتهت مباراة بفوز يوفنتوس 2 -1 بايطاليا
جاء الشوط الاول مثيراً فى معظم احداثه بين الفريقين ، حيث تبادل كلاً منهما السيطرة و الاستحواذ على مجريات الاموروامتاز بالسرعة وحسن إستغلال الفرص من مهاجمي الفريقين  .
ففى الدقيقة الثانية كاد البايرن ان يسجل اول اهداف اللقاء بعدما تمكن مولر من تنفيذ اختراق من الجانب الايمن ليمرر كرة عرضية لزميله فيليب لام  والذى يسددها بقوة لتصطدم بأقدام حارس البارشا تير شتيجن ، وفى الدقيقة الرابعة كاد لاعب وسط برشلونة راكيتيتش من تسجيل الهدف اول لفريقه بعدما انفرد بحارس الفريق البافارى مانويل نوير وسدد كرة قوية تصدى لها نوير ببراعة يحسد عليها .
فى الدقيقة السابعة استغل مدافع البايرن ركلة ركنية لفريقه من الجانب الايمن ليسدد كرة قوية برأسة على يمين تير شتيجن حارس البارشا ، ومن هجمة مرتدة سريعة لفريق برشلونة فى الدقيقة 15 تمكن نيمار من تسجيل الهدف التعادل للبارشا .
وفى الدقيقة 29 يسجل نيمار ثانى الاهداف لفريقه بعد هجمة رائعة قادها سواريز ومررها مباشرة لنيمار والذى يسددها مباشرة على يمين حارس بايرن ميونخ مانويل نوير .
فى الدقيقة كاد ان يتعادل ليفاندوفيسكى للبايرن فى الدقيقة 40 بعدما سدد كرة قوية داخل منطقة الجزاء اخرجها تير شتيجن حارس برشلونة ببراعة .
على جانب اخر تمكن لاعبى البايرن من السيطرة والاستحواذ على هذا الشوط تماماً حتى جاءت الدقيقة 59 لتعلن عن تسجيل ثانى الاهداف للبايرن عن طريق ليفاندوفيسكى من تسديدة قوية داخل منطقة جزاء البارسا بعدما راوغ ماسكيرانو مدافع برشلونة ببراعة واطلق تسديدة صاروخية على يسار تير شتيجن ، ليسيطر بعدها الفريق البافارى على باقى احداث المباراة امام تراجع دفاعى من لاعبى البارشا .
وفى الدقيقة 74 يتمكن مولر من تسجيل ثالث الاهداف للبايرن من تسديدة قوية خارج حدود منقطة جزاء البارشا ، وكاد ليفاندوفيسكى من تسجيل رابع الاهداف للبايرن فى الدقيقة 84 من تسديدة قوية علت عارضة مرمى البارشا .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .