لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
انشيلوتى : راض عن اداء اللاعبين

 
أعرب الايطالى كارلو انشيلوتى المدير الفنى لفريق ريال مدريد الاسبانى عن رضاه التام عن اداء لاعبيه فى مباراة اليوم امام يوفينتوس الايطالى والتى تعادل فيها الفريقين بنتيجة 1-1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” فى الدور قبل النهائى لدورى ابطال اوروبا ليفشل فريق ريال مدريد حامل لقب تلك البطولة العام الماضى من التأهل لنهائى البطولة لخسارته فى لقاء الذهاب امام يوفينتوس بنتيجة 1-2 .
وأكد انشيلوتى خلال لقاء تليفزيونى معه عقب اللقاء ” انا لست حزيناً او منزعجاً لما حدث اليوم رغم عدم نجاح الفريق فى التأهل للنهائى ، حيث أننى راض تماماً عن أداء جميع اللاعبين بلا إستثناء فى لقاء اليوم ن فلقد لعبنا بروح انتصارية منذ الدقيقة الاولى واضعنا العديد من الفرص المحققة والتى لم يحالفنا فيها التوفيق ” .
وأضاف ” لقد تحدثت مع اللاعبين عقب المبارة وقلت لهم انه لزاماً عليهم ان يتداركوا اخطائهم خلال قادم المبارايات وان يعملوا كوحدة واحد حتى يستطيعوا تحقيق البطولات من جديد ” .
وبسؤاله عن مستقبله مع الفريق المدريدى صرح : ” لن أحدد مسيرى مع الفريق الا فى نهاية الموسم فكرة القدم بها العديد من المتغيرات والتى لا يمكن التنبؤ بها ولكننى أريد البقاء مع الفريق لمواسم أخرى ” .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .