لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
مكي : الزمالك هيخلص .. والاهلي بتاع كلام

أكد الكابتن أحمد حسن مكي مهاجم حرس الحدود أن الزمالك جاد جداً في مفاوضاته معي ، وأن رئيس النادي شخصيا هو من طلب انضمامي ، ووعدني بأن اكون ضمن الفئة الاولي بالفريق .
وأوضح احمد حسن مكي أنه رحب بالانتقال للزمالك خاصة وانه “عاوز يخلص” بجد وليست مفاوضات “كلامية” مثلما هو حال الاهلي خاصة وانه طوال الموسم الماضي أكتفي معي “بالكلام” فقط ، ولم يكن جاداً في انهاء المفاوضات معي .
وقال مكي أنني عدت من ليبيا وكان الاهلي جادا ، ولكنه ” ما خلصش” مع الادارة ، وأن هذا الموسم المفاوضات مختلفة تماما حيث وعدني رئيس النادي بالرحيل نهاية الموسم للاستفادة من قيمة بيعي خاصة وانه يحق لي التوقيع في يناير القادم ، فضلاً عن أن الدوري سوف ينتهي في أغسطس ، والجديد سوف يبدأ في أكتوبر ، أي أن الحدود يفضل الاستفادة المالية بدلا من رحيلي دون مقابل .
وأشار الي أن الزمالك ” شاريني” ، أما الاهلي فانه غير مهتم بالتعاقد معي ، ولذا فأنني أرحب بارتداء الفانلة البيضاء خاصة وأن المفاوضات تتم بشكل مباشر مع رئيس النادي.
وحول ما تسرب عن توقيعه للزمالك قال أنني التزمت بكلمة شرف مع رئيس الزمالك ورفضت التوقيع إلي حين إنهاء إجراءات رحيلي من الحدود ، لكنني ملتزم باللعب للزمالك ، ولن أتراجع نهائيا عن كلمتي .

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .