لاتوجد صورة
لاتوجد صورة
ريال مدريد وسياسة بيريز

 
سقط ريال مدريد إياباً فى فخ التعادل الإيجابى أمام اليوفنتوس الإيطالى ليصعد اليوفنتوس للدور النهائى لدورى أبطال أوربا ليواجه برشلونه الإسبانى بعد فوزه ذهاباً بهدفين لهدف وكان الخروج بطعم المراره لجماهير ومحبى الريال بعد أن أتى الخروج على يد إبن النادى الذى إستغنى عنه كارلو أنشيلوتى وتركه يذهب لليوفى بثمن بخس(20مليون يورو فقط)هذا المبلغ زهيد بالطبع إذا ما قورن بالمبالغ التى دفعت لجاريث بيل 100 مليون يورو ولم يفعل شيئ للريال وكذلك 85 مليون يورو من أجل التعاقد مع كريستيانو و96 مليون من أجل خامس رودريجيز و40 مليون من أجل بنزيمه.
 
جماهير الكره التى أسعدها أيضاً عودة اليوفى الكبير لنهائى بطوله أوربيه بعد سنوات عديده وصلت لأثنى عشر عاماً حيث كان أخر نهائى لليوفى فى عام 2003 وخسره اليوفى أمام غريمه الميلان بركلات الترجيح وحينها كان اليوفى أيضاً هو من أخرج الريال بنصف النهائى وكأنها العقده التى تستمر مع الريال الذى حقق لقبه العاشر لدورى الأبطال النسخه الماضيه,الريال الذى تتباهى جماهيره بعشرة ألقاب لأغلى الكؤوس حقق منها 4 ألقاب فى الخمسينات ولقبين بالستينات ولقب عام 1998 ولقب عام 2000 وأخر عام 2002 ولكن العاشره لم تأتى إلا فى عام 2014.
 
البعض بدأ يشكك الأن فى سياسات فلورنتينو بيريز بعد إقتراب إنهاء الريال موسمه بدون ألقاب وهو الأمر الذى يشكل كارثه بالنسبه لجماهير الريال التى ترى أن لديها أفضل لاعبين ولكن هذا غير كافى للفوز بالألقاب.
 
فلورينتينو الذى يباهى الجميع بأنه ملك الماركيتنج وأن صفقاته التى أبرمها فى فترتى ولايته الأولى والثانيه والتى وصلت لأكثر من مليار يورو تم دفعها لأكثر من 30 نادى من أجل إستقطاب هؤلاء اللاعبين مثل بيل,كريستيانو,خامس رودريجيز,زين الدين زيدان وفيجو وغيرهم حقق مع الفريق كأسين لدورى الأبطال,كأس عالم للأنديه,كأس إنتركونتنتال,كأسى سوبر أوربى,ثلاثة ألقاب للدورى,لقبين كأس ملك إسبانيا وثلاثة ألقاب للسوبر الإسبانى.
 
هل كل هذه الأموال التى دفعت للأنديه وأكثر منها للاعبين تأتى فقط بهذا العدد من البطولات,هل من المنطق أن يخرج الريال بلا بطوله فى هذا الموسم.
 
عموماً أعتقد أن فلورنتينو لن يتغير سيظل هو كما كان فو ولايته الأولى من 2000 ل 2006 يستقطب الجلاتكوس كما يسمونهم بالصحافه الإسبانيه وتعنى النجوم السوبر,سيظل كما هو ملك بيع التى شيرتات.

عيسي جروب
تعليقات الموقع مغلقة حاليا , من فضلك قم باستخدام تعليقات الفيس بوك .